التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

إزاله عقار مائل من 9 أدوار بالمنتزة بالاسكندرية

إزاله عقار مائل من 9 أدوار بالمنتزة بالاسكندرية

قام حي منتزه اول بالإسكندرية برئاسة اللواء خالد حسن مرسي اليوم، بتسليم مقاول الهدم العقار المائل بشارع 9 من عزبه الشامي طريق مصطفي كامل الرأس السوداء، تمهيدا لهدمه.

وأشار رئيس الحي إلى ان العقار مكون من دور أرضي وتسعه ادوار علويه للازاله الفورية حتى سطح الارض وتم الاستجابه من قبل سكان العقار بالاخلاء للحفاظ علي ارواحهم.

واستمرارا لحملات ازاله اي تعديات على أراضي الدولة؛ قام اللواء عادل سلامة رئيس حي ثان المنتزه بعمل جولة ميدانية برفقة اللجنة المكونة من ممثلي مديرية الأوقاف وهيئة الأملاك الأميرية ومديرة إدارة الأملاك الأميرية بالحي، وذلك لمعاينة الأراضي التابعة لمديرية الأوقاف؛ لازالة التعديات المتواجدة عليها وتقنين أوضاعها حيث تم معاينة 17 حالة بعزبة العرب الكبرى.

كما قامت وحدة الايقاف والتحفظ بحي ثان المنتزه بفك الشدة الخشبية والتحفظ عليها وذلك من عقار كائن بشارع السيد حسين بمنطقة المندرة قبلي, كما تم إيقاف أعمال هدم بدون ترخيص بشارع محمد كريم بمنطقة أبي قير وتحصيل الغرامة القانونية اللازمة ومقدارها ٦٠ ألف جنيه وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفة.

كما قامت قوات الحي بالتحفظ علي كمية من حديد التسليح بعقار كائن بنطاق شركة السماد بطريق الطابية، وكذلك التحفظ على كمية من الأسمنت وبراويطة كبيرة من شارع المهداوي بمنطقة المندرة قبلي، وفك الشدة الخشبية والتحفظ عليها والتحفظ علي كمية من حديد التسليح ومن عقار كائن بشارع السيد حسين بمنطقة المندرة.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *