التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ابراج اليوم الاثنين 3-10-2016 Abraj,حظك اليوم 3/10/2016 Abraj Alyawm,الابراج اليوم 3/10/2016

ابراج اليوم الاثنين 3-10-2016 Abraj,حظك اليوم 3/10/2016 Abraj Alyawm,الابراج اليوم 3/10/2016
ابراج اليوم الاثنين 3-10-2016 Abraj,حظك اليوم 3/10/2016 Abraj Alyawm,الابراج اليوم 3/10/2016

ابراج اليوم الاثنين 3-10-2016 Abraj,حظك اليوم 3/10/2016 Abraj Alyawm,الابراج اليوم 3/10/2016 حظك اليوم الاثنين 3/10/2016 Abraj Today , أبراج اليوم 3-10-2016 , توقعات الابراج 3 اكتوبر 2016 حظك اليوم 3/10/2016 Abraj ابراج الاثنين , ابراج اليوم 3/10/2016 , توقعات الابراج 3-10-2016, توقعات الابراج اليوم الاثنين 3/10/2016 Abraj Today , ابراج اليوم 3-10-2016 , توقعات الابراج 3 اكتوبر 2016,حظك اليوم للأبراج يوم الاثنين 3/10/2016, توقعات الأبراج وأخر أخبارها,حظك اليوم الاثنين 3/10/2016,الأبراج أخر الأخبار,توقعات الأبراج,حظك اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2016,حظك اليوم حسب برجك,أخر أخبار برجك يوم الاثنين, التوقعات الفلكية للأبراج الاثنين ,حظك اليوم 3/10/2016, توقعات اليوم للأبراج, توقعات جاكلين عقيقي للأبراج ليوم الاحد 3  اكتوبر 2016,أحدث توقعات الابراج 3/10/2016,اخر توقعات علماء لفلك للأبراج اليوم الاثنين 3/10/2016,توقعات الابراج اليوم الاثنين على الصعيد العاطفي والمهني والصحي ليوم الاثنين 3/10/2016,توقعات علماء الفلك والأبراج اليوم الاثنين  3/10/2016 ,حظك اليوم حسب توقعات خبراء الابراج يوم الاثنين  3/10/2016.

ابراج اليوم الاثنين 3-10-2016

مرحبا بكم متابعينا متابعي مصر فور نيوز في كل مكان كما عودناكم نقدم لكم ابراج اليوم الاحد 3-10-2016 كما نقدم حظك اليوم الاثنين 3 اكتوبر  2016 وتوقعات ابراج اليوم  Abraj Alyawm today كما نقدم حظك اليوم مع علماء متخصصين ماغي فرح وكارمن شماس ومايشال حايك حيث نقدم متابعة مستمرة مع علماء الابراج وتعرف على صفات برجك وعلى علاقته بالابراج الاخرى

وتعرف على مدى التوافق بين برجك والابراج التي تحيط بك في العمل او الاصدقاء كما يمكنك ان تتعرف على صفات الشريك وهل يوجد توافق بينكما ام لايوجد ؟ كما يمكنك التعرف على صفات برجك في الحب وفيالعمل حيث يمكنك التعرف على صفات برجك في الحب وحظك اليوم وتتعرف على المشاريع الجديده التى تقبل عليها متابعينا نسعد بزيارتكم لنا فتابعونا.

حظك اليوم الاثنين 3-10-2016

Abraj Today اليوم الاثنين 3-10-2016 توقعات الابراج هى علم ودراسه ولا يعتبرتنبؤ بالمستقبل لان لا احد يعلم الغيب الله وحده هو عالم الغيب بينما علم الابراج هو دراسة حركات النجوم وتكون هذه الدراسه في اوقات معينه حتى يتم معرفة كل برج بالنجم الخاص به حيث ييتم معرفة الخطوط العريضه لاحداث معينه من خلال تحركات هذه النجوم وهل يوجد عوائق امام هذه النجوم تمنع تحركاتها حيث من خلال هذه التحركات يتم معرفة مدى التوافق

كما نلاحظ وجود بعض الاختلافات لاشخاص من نفس البرج وهذا امر عادي حيث يوجد اختلافات بين الاشخاص في الصفات كما انه لايوجد تشابه او تطابق بين الاشخاص بسبب غختلاف الاشخاص في الصفات والمواهب والتي تختلف من شخص لاخر في ابراج اليوم وحظك اليوم .

Abraj Alyawm ان علم الابراج هو علم دراسة حيث يهتم الشخص بمعرفة هذا العلم والذي يعتبر من باب التسلية والفضول وليس من باب الاعتقاد لان علم الابراج مثله مثل علم الفلك وغيره والتنبؤ بحالة الطقس وايضا الزلازل والبراكين حيث نجد العلماء يتنبئون بحالة الطقس خلال الايام القادمه وكذلك علم الابراج ، لم نسمع شخص يقول لعلماء الارصاد انهم يتنبئون بالغيب وانما هو دراسه وحسابات معينه وكذلك علم الابراج هو دراسة تختص بالنجوم وبرجك وقراءة تحركات النجوم وتوقعات لامور حياتك تتعرف عليها من خلال ابراج اليوم .

Abraj Alyawm نصيحه لكل المهتمين بقراءةالابراج ومعرفة حظك اليوم والمواظبه على قراءتها عليك معرفة شيء هام انها من باب التسليه وتجعل يومك سعيدا او من باب الفضول ليس الا ، ولا تعتبر هذه الابراج ترقى لليقين حيث لايعلم الغيب غير الله وكن على يقين دائم ان البشر جميعا لن يفيدوك الابشىء قد كتبه الله لك ولن يضروك الابشىء كتبه الله عليك ، وكذب المنجمون ولو صدقوا وانا ابرىء ذمتي من هذه الابراج واقدمها على سبيل الترفيه فقط والتسليه.

برج الحوت الاثنين 3-10-2016

عام : هناك الكثير من الفرص التي ستأتيك في الفترة القادمة، هذا وفقًا لكافة الإشارات الخاصة ببرجك والتي تؤكد حدوث هذا، ستتمثل تلك الفرص في بعض الأشياء المختلفة وستعطيك دافعًا كبيرًا للقيام ببعض الأشياء الجادة في الفترة المقبلة، لكن يجب عليك ألا تضيع تلك الفرص وأن تستفيد منها بالقدر الأقصى.

الحب : ربما تشعر في بعض الأوقات بأنك غير قادر على السيطرة على حبيبك، وفي الواقع فإن هذا الأمر صعب نوعًا ما، فإنه إنسان مختلف عنك، وهو أيضًا عنيد، ويكون في بعض الأحيان صعب المراس، إلا أن تلك الصفات ليست بالصفات السيئة طوال الوقت، وهو بالرغم من كل شيء شريك حياتك، لذا لابد أن تسامحه باستمرار.

العمل : قد تشعر اليوم ببعض الضغوط الواقعة عليك في مقر عملك، إلا أنه عليك أن تستجمع شجاعتك وأن تدرك أن الحل يكمن في الإنجاز الأكبر في الوقت الأقل، حاول أن تكون سريعًا قدر الإمكان وستجد أن النتائج مذهلة.

الصحة : بالرغم من أنك لم تتعافى حتى الآن من آثار الوعكة الصحية الأخيرة التي لحقت بك، إلا أن آخر آثارها سيكون اليوم، وستبدأ منذ نهاية اليوم وبداية اليوم الجديد بالشعور بتحسن تام واختفاء كافة الأعراض.

برج القوس الاثنين 3-10-2016

عام : قد يكون عليك اليوم أن تتخذ قرارًا بالغ الأهمية، لكن هذا القرار قد يتعارض مع بعض الأشياء التي تريدها، وقد تكون أيضًا مبادئك هي الضحية، وقد يحدث صراع داخلي كبير بينك وبين نفسك، قد تجد نفسك غير قادر على معرفة الصواب والخطأ، لكن الصواب سيكون من خلال حدسك ومن خلال التوصل إلى الحل المناسب في الوقت المناسب وذلك من خلال النظر إلى مختلف المؤثرات الواقعة من حولك، أنت في حاجة إلى أن تفكر بشكل أكثر ذكاءً، وبطريقة أكثر دقة وتركيزًا.

الحب : تشير توقعاتك العاطفية اليوم إلى أن حبيبك سيكون في حالة مزاجية ممتازة، وستتمكن من أن تقضي وقتًا مرحًا للغاية معه، واعلم أنه بإمكانك استغلال ذلك الوقت في حل بعض المشاكل الموجودة منذ وقت طويل، فتلك المشاكل أصبحت أكثر تعقيدًا بمرور الوقت ويجب أن تجد حلاً سريعًا لإنهاءها، تناقش مع شريك حياتك بالشكل الهادئ المناسب واعلم أن كل شيء سيكون على ما يرام، أنت فقط في حاجة إلى الالتزام بالهدوء.

العمل : يجب أن تحاول إصلاح العلاقة بينك وبين المسئولين في العمل، فأنت في حاجة إلى الاستفادة من خبراتهم الإدارية طالما أنك تريد تحقيق إنجازات أكبر في حياتك العملية، وأيضًا يجب أن تنال الرضا منهم وأن تكون أهلاً للمسئولية من وجهة نظرهم، فالوضع بينكم الآن ليس ممتازًا، وأنت في حاجة ماسة إلى تحسين الوضع من خلال الطرق المناسبة، لا تكن مُغاليًا في تصرفاتك وتقربك، بل تصرف بطريقة طبيعية وقم بكل الأشياء المطلوبة منك لتتمكن من تحقيق فارق كبير في حياتك المهنية.

الصحة : حالتك الصحية اليوم ستكون متقلبة بعض الشيء، قد تشعر في بداية اليوم ببعض الدوار والغثيان، إلا أنها ستكون مجرد آلام خفيفة وستتمكن من قضاء يوم لطيف، هنالك أيضًا نصيحة مثالية يجب عليك الاهتمام بها اليوم، وهي المشي لمسافات

برج الدلو الاثنين 3-10-2016

عام : كل ما يتوجب عليك فعله حاليًا هو أن تنظر إلى الأمام، دعك من أي شيء يمكن أن يتسبب في إعاقتك أو تأخيرك عن الوصول إلى الأهداف التي تريدها، لقد حققت الكثير من الأشياء ولم يتبق الكثير حتى تنال منالك.

الحب : إذا أردت أن تحصل على العلاقة العاطفية المثالية، فإنه يتوجب عليك أن تبدأ التغيير من نفسك أولاً وقبل أي شيء، هنالك بعض السمات الموجودة في شخصيتك تحتاج إلى التغيير الفوري لتتمكن من الالتزام في علاقة جادة تقوم على أسس حقيقية وثابتة وليست مجرد علاقة واهية أو عابرة.

العمل : هنالك بعض الأمور الأساسية التي يجب عليك الانتباه إليها في الفترة الحالية في عملك، وأول تلك الأمور الانتظام في المواعيد، والإتقان فيما يخص التفاصيل وتحري الدقة، فإن أصغر التفاصيل يمكن أن تجعل العمل بلا فائدة.

الصحة : إذا نظرت إلى وضعك الصحي حاليًا، ستجد أن هنالك بعض الأمور التي يجب تغييرها على الحال فيما يخص نظامك الغذائي، مثل عدم حصولك على المكونات المفيدة في وجبة الإفطار، وتناولك للوجبات قبل النوم، وبقية الأمور التي قد تسبب الاضطراب في جهازك الهضمي.

برج الجدي الاثنين 3-10-2016

عام : يتوجب على الإنسان في بعض الأوقات أن يتجنب الآخرين ويتجنب الصراعات المختلفة، فإن تلك الصراعات قد لا تكون بلا أسباب في الكثير من الأوقات، قد تكون تلك الصراعات تافهة إلى حد كبير وغير مفيدة بأي شكل من الأشكال.

الحب : بإمكانك حل كافة المشاكل العاطفية العالقة بينك وبين الشخص الذي تحبه، لكن يجب أن يعترف كل طرف بأخطاءه، ويجب أن تصلا إلى حلول مشتركة وحلول وسط بين وجهات نظركما المختلفة، بإمكان هذا الحل أن يحل الكثير من المشاكل في وقت سريع جدًا.

العمل : بالرغم من أنك تشعر بالملل في وظيفتك الحالية، إلا أن هذا ليس داعيًا للتفكير في الاستقالة منها، فإن تلك الوظيفة يمكن أن توصلك إلى وظيفة أفضل تتمكن من خلالها من الإبداع والقيام بكل الأشياء التي تريدها.

الصحة : لا تجعل حياتك الصحية متوقفة على بعض العادات المهلكة التي تقوم بها والتي تدمر كل الأشياء التي تقوم بها لتحسين حالتك الجسدية..

برج العقرب الاثنين 3-10-2016

برج العقرب على الصعيد المهني:
حالة من الاستقرار فى محيطك المهنى تثبت نفسك بشكل كبير فى الفترة القادمة ويلمع نجمك كثيرًا فى أشياء غير متوقعة. للأسف قد تعانى لبعض الوقت من ضائقة مالية عليك الصبر حتى تمر تلك الفترة وتنقلك إلى نجاحات كبيرة.

على الصعيد العاطفى:
عليك أن تحب نفسك قليلًا وتتخلى عن علاقات تستنزفك نفسيًا وجسديًا، وقت مناسب لإتخاذ قرارات مصيرية فى علاقات لم يعد وجودها مناسب فى حياتك ولا تقودك إلى أى شئ سوى مزيد من التعب والمعاناة.

برج العقرب على الصعيد الصحي:
نتيجة للإرهاق فى العمل تعانى من بعض المشاكل الصحية المفاجئة أبتعد تمامًا عن تناول أى أدوية من تلقاء نفسك ولا تأخذ نصائح من أشخاص غير موثوقين فلا تتردد فى استشارة الطبيب فور شعورك بأى تعب.

برج الميزان الاثنين 3-10-2016

على الصعيد المهنى
قد تتعرض اليوم لمطالب مالية غير متوقعة، كما يجب التأكد من مراجعة جميع الفواتير والالتزامات الأخرى التى من المحتمل أن تكون نسيت تسديدها وستتراكم عليك فى المستقبل.

على الصعيد العاطفى
اليوم عاطفى ورومانسى فقد تشهد علاقة قوية مع شريك الحياة، كما أنك بحاجة لزيارة الأصدقاء والعائلة.

على الصعيد الصحى
مشكلاتك الصحية التى لازمتك خلال الفترة الماضية سوف تختفى، وهذا هو الوقت المناسب لإجراء الفحوصات الطبية السنوية، فاحرص على علاج أى حساسية طفيفة تظهر لديك على الفور لأنها قد تصبح أكثر تعقيدا فى وقت لاحق.

برج العذراء الاثنين 3-10-2016

على الصعيد المهنى
تحتاج الى خطة محددة لزيادة قدرتك الإنتاجية فى عملك تلك الفترة ، ابتعد عن الروتين واختلق سبل جديدة لإنجاز العمل.

على الصعيد العاطفى
استعد لقضاء وقت ممتع ، عليك إنجاز مهامك بعملك للاستعداد بلحظات رائعة مليئة بمزيد من الاكتشافات مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحى
اتخذ احتياطاتك من البرد والسعال، وداوم على غسل اليدين باستمرار قبل تناول الطعام.

برج الجوزاء الاثنين 3-10-2016

على الصعيد المهنى
تشترك اليوم فى عملك مع أخرين محترفين بالمهنة ولكن احذر التعامل معهم باستمرار .

على الصعيد العاطفى
تشهد اليوم لحظات عاطفية ورومانسية مع شريك حياتك ، بعد وقت طويل من الإنشغال فى العمل.

على الصعيد الصحى
تحتاج الى تغيير نمط النظام الصحى لك ، وسترى تحسن ملحوظ بصحتك ، وتحتاج أيضا لتكثيف ممارسة الرياضة البدنية.

برج الحمل الاثنين 3-10-2016

برج الحمل على الصعيد المهني:
هذا يوم جيد لخوض مغامرة والمخاطرة فى العمل ولكن لا تتسرع فى الحكم على الأمور ولا تقدم على أى مخاطرة غير محسوبة، دون أن تحسب الإيجابيات والسلبيات للعرض الذى يقدم إليك.

على الصعيد العاطفي:
سوف تحصل على المزيد من الاهتمام من شريك حياتك أكثر من أى وقت مضى. قد يعد لك مفاجأة غير متوقعة تسعدك كثيرًا وتجدد دم العلاقة التى اقتربت من الركود.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
سوف تصبح على بينة من المخاطر الصحية لنمط الحياة الحالى الخاص بك، ويمكن بدء نظام لتصحيح ذلك. قد تضطر للخضوع لفحص طبى بسبب بعض الأعراض المرضية المقلقة لكنك تكتشف فى النهاية أنها بسيطة.

برج الثور الاثنين 3-10-2016

برج الثور على الصعيد المهني:
الصعيد المهنى لمواليد برج الثور مستقر هذه الفترة لكن لا تعتمد على ذلك و تصاب بالكسل فعليك أن تستمر بالتركيز و الاجتهاد فى مجال العمل لكى تصبح دائما محط اشادة من قبل الكثيرين .

على الصعيد العاطفي:
الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج ستفاجئ بلقاء احدى الاصدقاء التى كانت تربطك به علاقة قوية قد يضيف الكثير للصعيد العاطفى، فاهتمامك بمشاعرك قد يضيف للعلاقة فاخفائها قد يزيد من الفتور والتوتر الذى وصل للعلاقة منذ فترة .

برج الثور على الصعيد الصحي:
لمواليد برج الثور أن تعانى من الارهاق الذهنى و البدنى فعليك ان تحاول كل المشاكل التى تحيطك و ذلك لكى تصل لحالة مزاجية جيدة.

برج السرطان الاثنين 3-10-2016

برج السرطان على الصعيد المهني:
الصعيد المهنى لمواليد برج السرطانيسير بشكل جيد فإتباعك لخطط موضوعه مسبقا يضعك على الطريق الصحيح بمجال العمل .

على الصعيد العاطفي:
الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج هادئ هذه الفترة ، حيث يتغاضى الشريك عن كل افعالك وسلوكك السلبى فعليك ان تتعامل معه بدفئ ورومانسية تناسب اهتمامه بك .

برج السرطان على الصعيد الصحي:
لمواليد برج السرطان عليك أن تتوقف عن تناول الكافيين بكميات كبيرة مثلما اعتدت على احتسائها يوميا ، و احرض على أكل الاطعمة التى تحتوى على الـ “بيتا كاروتين”.

برج الاسد الاثنين 3-10-2016

على الصعيد المهنى
الفلك اليوم فى صالح أولئك الذين يعملون فى مجال العقارات أو مجال البناء، كما أن الوقت مناسب لشراء عقار جديد فقد تجد منزل الأحلام.

على الصعيد العاطفى
عليك أن تدرك أن وضع حدود للعلاقات المحيط يصب فى صالحك، فلا تتعدى على خصوصيات شريك الحياة وحاول تبرير ذلك باسم الحب.

على الصعيد الصحى
عليك أن تكون صبورا مع نفسك والآخرين، واحرص على المشى صباحا فى الحدائق لتستنشق هواء نقى

برج الدلو الاثنين 3-10-2016

برج الدلو على الصعيد المهني:
أنت تسير هذه الأيام على الطريق الصحيح فيما يخص العمل، من المميزات التى يراها بك مديرك هو تقديرك للوقت وحفاظك عليه، حاول التصميم أكثر من اللازم لتحقيق هدفك، وضعك المالى أفضل من الأيام السابقة، رغبات جديدة وآمال أخرى تتمناها هذه الأيام، حاول البدء فى تحقيقها.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:
مجموعة مشاكل تقابلها اليوم تجعل العلاقة مع شريكك تزداد تعقدًا، حاول أن لا تسمح بالمشاكل بينكما تأخذ وقت أكثر من اللازم، سوف تكلل هذه العلاقة العاطفية بينك وبين شريكك بالزواج قريبًا، حاول الاهتمام بشريكك قليلا فهو يمر الآن بظروف سيئة لا تُحتمل.

برج الدلو على الصعيد الصحى:
الحفاظ على لياقتك البدنية وقوام جسدك الذى يتسم بالرشاقة ضرورى جدًا، الوقت مناسب لتعيد ترتيب أوراقك فيما يخص نظام الغذاء الخاص بك، اضطراب فى المعدة سيحدث لك نتيجة تناولك وجبات غير نظيفة، الطقس متقلب لذا احترس أن تصاب بنوبة برد.

برج الحوت الاثنين 3-10-2016

على الصعيد المهنى
عليك الإهتمام أكثر اليوم بعملك ، فانت تحت المراقبة اليوم ، وبمزيد من الجهد الإضافى على عملك، صتكون من المفضلين لدى رؤساءك.

على الصعيد العاطفى
قم بشىء غير متوقع لشريك حياتك اليوم، وإجعله يوم مثالى لحبكما .

على الصعيد الصحى
أنت بحاجة الى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للتخلص من ضغوطات العمل التى تؤثر سلبا على صحتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *