التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة تنسيق رياض الاطفال الكى جى ، اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الاولى وبدء تسجيل المرحلة الثانية

نتيجة تنسيق رياض الاطفال الكى جى ، اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الاولى وبدء تسجيل المرحلة الثانية
اخر اخبار تنسيق رياض الاطفال

نتيجة تنسيق مدارس اللغات والتجريبيه لمرحلة رياض الاطفال في جميع محافظات مصر 2016 عن طريق الرقم القومي عبر مواقع مديرية التربية والتعليم في محافظات الاسكندرية والقاهرة والقليوبية والجيزة والغربية والمنوفية واسيوط والدقهلية والمنيا وسوهاج والبحيرة والشرقية والفيوم وفي جميع محافظات مصر ونحنن سوف نقدمها لكم عبر موقعنا مصر فور نيوز من خلال هذا التقرير الشامل ونقدم لكم روابط الحصول على تنسيق رياض الاطفال المدارس التجريبيه 2016 الكى جى بالرقم القومى ، لتتعرف على نتيجة قبول راض الاطفال في المدارس التجريبية 2016.

نتيجة قبول رياض الاطفال فى المدارس التجريبية 2016 المرحلة الاولى

وقد ظهرت نتيجة التنسيق بالمدارس التجريبية بمحافظة الاسكندرية ، فقد تم الإعلان عن قبول الأطفال كى جى 1 و كى جى 2 بمدارس اللغات التجريبية والمميزة واليكم نقدم نتيجة التنسيق لرياض الاطفال فى الاسكندرية من هنـــــــــــا.

رابط تنسسيق رياض الاطفال المرحلة الاولى برقم الملف موقع مديرية التربية والتعليم من هنــــــــــــــــا.

كما يمكنكم معرفة شروط التقدييم ومعرفة المصروفات المطلوب سدادها ومواعيد تقديم مدارس رياض الاطفال سواء الحكومية او اللغات على الموقع  الرسمي لمديرية التعليم بالاسكندرية من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

ظهرت نتيجة تنسيق رياض الاطفال المدارس التجريبية بمحافظة القاهرة

ظهرت نتيجة تنسيق كى جى 1 و كى جى 2 للمدارس التجريبية لمدارس اللغات وللمدارس التجريبية بالرقم القومى من هنـــــــــــــــــا.

تنسيق رياض الاطفال بمحافظة الجيزة

ولقد ظهرت نتيجة تنسيق رياض الاطفال للمدارس التجريبية بمحافظة الجيزة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالرقم القومى من هنــــــــــــــا.

 

بداية تسجيل رياض الأطفال المرحلة الثانية في القاهرة

بدأ بالفعل تسجيل المرحلة الثانية من تنسيق رياض الاطفال فى القاهرة حيث بدا فتح الموقع الفلكتروني للتسجيل لمن يرغب في التسجيل لمن لم يحالفهم حظ بالمرحلة الاولى او تخلفوا عن التسجيل بالمرحلة الاولى بعذر وبدأ التسجيل من يوم الاحد 14-8-2016 ويستمر حتى 30 أغسطس الجاري.

الشروط التي يجب توافرها للتقديم

السن الذي يتم السماح به للمتقدم في هذه المرحلة أن يكون عمر الطفل من 5 سنوات إلى 5 سنوات و 11 شهر و 29 يوم وذلك في تاريخ أول أكتوبر 2016.

وسوف ينتهي تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة يوم 30 من أغسطس .

ويتم تسجيل رياض الأطفال المرحلة الثانية في القاهرة من هنـــــــــــــــــــــــــــا

مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *