التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اخبار مصر اليوم الاحد 4/12/2016 , اخبار مصر اليوم 4-12-2016

اخبار مصر اليوم الاحد 4/12/2016 , اخبار مصر اليوم 4-12-2016
اخبار مصر اليوم الاحد 4/12/2016 , اخبار مصر اليوم 4-12-2016

اخبار مصر اليوم الاحد 4/12/2016 , اخبار مصر اليوم 4-12-2016 ونقدم الأخبار الهامه بمصر واهم الأخبار والأخبار العاجله في مصر ونطرح كل الموضوعات والقضايا الهامه التى تهم الشارع المصري ، كل ذلك من خلال تقارير حصرية نقدمها لكم عبر موقع مصر فور نيوز  حيث نتابع اخر اخبار مصر اليوم واخر التطورات التي تحدث يوم بعد يوم عبر موقعنا لكي يشاهدها المتابعين .

 

أعلن مجلس الوزراء عدم وجود أى نية تخص زيادة رسوم النظافة على فواتير الكهرباء ،

حيث أكد أن ما ورد في هذا الشأن غير صحيح ولا أساس له من الصحةواكد مجلس الوزراء أن الحكومة تسعى حالياً لتطوير الخدمات ورفع كفائتها حتى ترفع المعاناة عن المواطنين ، وقد ناشد الإعلام أن يتأكدوا من دقة الخبر قبل نشره حتى لا يثير بلبلة في الرأي العام وبالتالي تؤثر بالسلب علي مصلحة ورفعة الوطن.

 

اخبار مصر اليوم – مطالبة من وزير التعليم بغلق مراكز الدروس الخصوصية

وجه وزير التربية والتعليم الدكتور هلال الشربينى الشكر  لمحافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان، حيث أنه تبنى المبادرة التى أطلقتها الوزارة ، محافظة خالية من الدروس الخصوصية، وأيضا تكثف الدولة جهودها للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية حيث يصر محافظ بور سعيد على غلق جميع مراكز الدروس الخصوصية في المحافظة.

وقد جاء في بيان الوزارة الترحيب بكل من يريد أن يرتقي بالخدمة التعليمية ، وأشار أن مجموعات التقوية بالمدرسه هي بديل الدروس الخصوصية وتضمن للطالب إختيار المدرس الذي يرغب في الدراسه عنده.

وقال الوزير أنه يوجه دعوة لجميع المحافظين أن يكونوا مثل محافظ بور سعيد حتى نقضي على الدروس الخصوصية ويتم غلق مراكز الدروس الخصوصية حتى يتم تخفيف العبء عن الآسر المصرية وحتى نحقق المبادرة التي تطلقها وزارة التربية والتعليم تحت شعار محافظة بلا دروس ومقاطعة الدروس الخصوصية.الأخبار الهامه بمصر واهم الأخبار والأخبار العاجله في مصر ونطرح كل الموضوعات والقضايا الهامه التى تهم الشارع المصري ، كل ذلك من خلال تقارير حصرية نقدمها لكم عبر موقع مصر فور نيوز . دائما فى مصر وفى اخبار مصر اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *