التخطي إلى المحتوى
سعر كروت الشحن الجديدة اليوم 10-12-2016 , سعر كروت الشحن في مصر اليوم 10/12/2016 بعد تطبيق الزيادة
سعر كروت الشحن الجديدة اليوم 10-12-2016 , سعر كروت الشحن في مصر اليوم 10/12/2016 بعد تطبيق الزيادة

سعر كروت الشحن الجديدة اليوم 10-12-2016 , سعر كروت الشحن في مصر اليوم 10/12/2016 بعد تطبيق الزيادة نرصد لكم من خلال تقريرنا التالي عبر موقع مصر فور نيوز أخر أخبار أسعار كروت الشحن في جمهورية مصر العربية الخاصة عن كافة الشبكات للأتصال تابعو معنا الان من خلال مقالنا التالي .

سعر كروت الشحن الجديدة اليوم

قامت شركات المحمول بدراسة جميع آليات تطبيق ضريبة القيمة المضافة على جميع الخدمات الأتصالية الخاصة بالهواتف النقالة وسوف تعمل الشركات على الدراسة عقب أنتهاء عيد الأضحى المبارك , حيث وصلت قيمة الضريبة المضافة على خدمات المحمول إلى حوالي 13%+ 8% ضريبة سلع الجدول كما أنه سوف يتم تطبيق حوالي 13% على 108% وليست 108% ويعنى ذلك على أن الضريبة سوف تصل 22.2% وليست 21% .

أسعار كروت الشحن الجديدة :-

أرتفعت الأسعار الجديدة في الضريبة ووصلت إلى 7.2% حيث كانت نسبة الضريبة الخاصة بالمبيعات المفروضة على كافة شبكات المحمول حوالي 15% وتعني على أن هذه الزيادة الحديثة في الضريبة حوالي 7.2% عن الضريبة الماضية ويصل أجمالي الضريبة التي تنطبق على كافة الأتصالات ل 22.2% .

ولقد صرحت المصادر الأخبارية عن شركات هواتف المحمول من حيث القطاع سوفف يتم تطبيق الضريبة على كافة عملاء الفاتورة بالإضافة إلى أن الشركات تبحث عن إمكانية تحميل جزء من هذه الضريبة على الكارت الذي تم دفعه ولكنه لم يتم أصدار أمر عن هذا .

اسعار كروت الشحن  الجديدة

وصرحت المصادر عن نفيها من زيادة أسعار كروت شحن المحمول كما انها وضحت على أنها عملت على تنبيه كافة الموزعين من أجل بيع الكروت بأسعارها القديمة ولم يتخذ أي قرار من رفع أسعار كروت الشحن الأ بعد أن يتم دراسة الأمر وخصوصاً أن بدأ العمل بالضريبة قد جاء مفاجئ في يوم الخميس السابق بأجازة عيد الأضحى .

ولقد وصل عدد الأشتركات في المحمول إلى حوالي 95 مليون مستخدم على مستوى أنحاء جمهورية مصر العربية كما انه لا يتعدى مشتركي الفاتورة من الشركات والأفراد بنية 20% من جملة المشتركين ولقد فوجئ الكثير من المواطنين نتيجة عدم توافر كروت الشحن في المحلات التجارية بالإضافة إلى أرتفاع سعرها الكبير عند بعض تجار الكروت وغيرهم مما أدى إلى الجدل الواسع في مواقع التواصل الأجتماعي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *