التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فاتورة التليفون الارضي لشهر نوفمبر 2016 فاتورة التليفون المنزلي لشهر نوفمبر

فاتورة التليفون الارضي لشهر نوفمبر 2016 فاتورة التليفون المنزلي لشهر نوفمبر
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر نوفمبر 2016 فاتورة التليفون المنزلي لشهر نوفمبر

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر نوفمبر 2016 فاتورة التليفون المنزلي لشهر نوفمبر طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي تعرف على فاتورة هاتفك الأرضي و تابع أهم خدمات شركة المصرية للإتصالات .. إستعلم عن خدمات الشركة .. و تعرف على الفواتير السابقة لهاتفك الأرضي و سبل الدفع و سداد الفواتير أصبح الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أمرا في غاية السهولة ، فالشركة المصرية للإتصالات المسئولة عن خطوط الهواتف الأرضي قد وفرت العديد من الخدمات التي توفر الكثير من الوقت و الجهد على المواطن  وذلك من خلال موقعها الإلكتروني الذي يمكنك بكل سهولة من التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخاص بمنزلك أو بمحل عملك أو بأي شخص أخر  طرق سداد فاتورة التليفون المنزلي .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

كما تمكن هذه الخدمة المميزة من التعرف على قيمة إشتراكك الشهري ، و قيمة إستهلاكك للمكالمات الزائدة و أيضا الخدمات المضافة إلى الخط ، مثل خدمة التعرف على رقم المتصل أو الإنتظار أو تحويل المكالمات فقط كل ما عليك هو أن تضح كود المحافظة و رقم الهاتف و سوف تظهر لك كافة البيانات و كافة الفواتير المطلوب سدادها والفواتير التي تم سدادها بالفعل  و أيضا تواريخ سداد الفواتير السابقة و قيمة الفواتير السابقة و هو ما يمكنك بسهولة من التعرف على معدل إستهلاكك للهاتف الأرضي و إن كنت بحاجة إلى تقليل الإستهلاك أم أنك على الناحية الآمنة فاتورة التليفون المنزلي  .

أما عن سبل سداد فاتورة التليفون الأرضي فهي كالتالي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالطبع تحولت كافة الخدمات إلى خدمات إلكترونية و ذلك حتى توفر الوقت و الجهد على المواطن و توفر أيضا من ساعات الإنتظار الطويلة التي قد يقضيها المواطن بإنتظار دوره لسداد فاتورة هاتفه .. كل هذا أصبح من الماضي فالشركة المصرية للإتصالات أتاحت للمتعاملين معها أن يكون الدفع بالعديد من الطرق و على المواطن أن يختار الأيسر بالنسبة له .

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي فيمكنك أن تدفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الإليتكروني و أيضا يمكنك أن تدفع فاتورة التليفون الأرضي مباشرة في أيا من البنوك التي تتعامل معها و تحديدا البنك الأهلي أو بنك الإسكندرية أو بنك القاهرة أو بنك مصر ، و يتم ذلك مباشرة من خلال ماكينة الـ ATM  أو الصراف الآلي و التي يتم الدفع فيها بإستخدام بطاقة الإتمان أو بطاقة الفيزا كما تتيح الشركة أيضا للمتعاملين معها أن يقوموا بتسديد الفواتير الخاصى بهم من خلال خدمة فوري و هي بالطبع متوافرة في كل و أي مكان بداخل محافظات جمهورية مصر العربية .

التعرف علي فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي 2016 فاتورة التليفون المنزلي جديرا بالذكر أن أي مشكلة تتعلق بسداد فواتير الهاتف الأرضي يمكن بسهولة حلها فقط بالاتصال على الرقم 155 من أي خط أرضي أو محمول و التواصل مباشرة مع أحد ممثلي الخدمة لمساعدتك في حل المشكلة و سداد فاتورة هاتفك بسهوله و هذه الخدمة متوفرة للجميع يوميا من الثامنة صباحا إلى العاشرة مساءا فيما عدا أيام الإجازات الرسمية يتم تحديد مواقيت العمل في رسالة مسجلة على نفس الرقم. فاتورة التليفون الارضي 2016 .

طرق سداد فاتورة التليفون المنزلي – فاتورة التليفون الارضي 2016

للتعرف على فاتورة التليفون الأرضي

https://billing.te.eg/Arabic/BillInquiry.aspx

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *