التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

القبض على الفنانة بوسي في النزهة,القبض على بوسي لتحرير شيكات بدون رصيد

القبض على الفنانة بوسي في النزهة,القبض على بوسي لتحرير شيكات بدون رصيد
القبض على الفنانة بوسي في النزهة

القبض على الفنانة بوسي في النزهة,القبض على بوسي لتحرير شيكات بدون رصيد,القبض على الفنانة بوسي في النزهة ،بوسي تغادر نيابة النزهة,معارضة بوسي للأحكام الصادرة ضدها وتغادر النيابة, الإفراج عن بوسي بعد القبض عليها من نيابة النزهة, صدور أحكام ضد بوسي بسبب القبض عليها في النزهة.

المطربة بوسي صاحبة أنجح الأغاني الشعبية تم القبض عليها اليوم في كمين في النزهة  حيث قبض عليها المقدم محمد مكاوي رئيس مباحث النزهة ومعاونه الرائد محمد جهاد، وتمت مواجهاتها أمام العميد رئيس مباحث شرق القاهرة العميد نبيل سليم والعقيد حسام عبد العزيز في اتهامها بشيكات بدون رصيد.

سبب القبض على المطربة بوسي:

تم القبض على المطربة لتنفيذ أحكام صادرة ضدها في شيكات بدون رصيد، حيث تلقى اللواء خالد عبد العال إخطار بالقبض على المطربة بوسي لتنقيذ أحكام صادرة ضدها على إصدار شيكات بدون رصيد، حيث محكوم عليها بالحبس لمدة عامين وغرامة مالية من جنح الهرم.

في موقع اليوم السابع ظهر خبر عن إخلاء سبيلها وأنها أنكرت هذه الشيكات، وفي بوابة فيتو تم الإفراج عن المطربة بوسي بعد أن تم القبض عليها لتنفيذ 15 حكم قضائي صادرة ضدها بالحبس وتم تحويلها إلى النيابة العامة والتي أنكرت فيها الشيكات والأحكام المقدمة لها، قتم الإفراج عنها لحين نظر المعارضة.

موقف الموسيقيين من القبض على المطربة بوسي:

أكدت الفنانة نادية مصطفى ان النقابة لم تكن تدري بالقبض عن المطربة بوسي، وفور معرفتها الخبر تم التأكد منه والاتصال بالمطربة بوسي لدعمها وحسب تصريحاتها لموقع مصراوي تقدمت النقابة على الفور لبحث الموقف والاتصال بالمطربة خاصة وأن الموقف غير واضح.

وتعتبر المطربة بوسي من أكثر المطربات الشعبيات شهرة والأغنية التي جعلت بوسي تظهر في سماء الفن هي أغنية “اه يا دنيا” بسبب انتشارها والأغنية كانت في فيلم الألماني للفنان محمد رمضان.

كما أنها شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل فيلم عمر وسلوى فيلم شارع الهرم، فيلم تتح وظهرت في مسلسل راس الغول للنجم محمود عبد العزيز الذي عرض في رمضان 2016 على قنوات النهار.

وكانت المطربة بوسي قد أحيت حفلة في الساحل الشمالي حضرها الكثير من الجماهير وقدمت فيها أروع أغانيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *