التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بالصور لحظة القبض على سعد لمجرد في باريس ,فضيحة سعد لمجرد متهم بالاغتصاب للمرة الثانية

بالصور لحظة القبض على سعد لمجرد في باريس ,فضيحة سعد لمجرد متهم بالاغتصاب للمرة الثانية
سعد لمجرد

سعد لمجرد في باريس  لحظة القبض عليه .. سعد لمجرد متهم بالاغتصاب للمرة الثانية في فضيحة مدوية أصابت الفنان المغربي الذي تم القبض عليه بعد أن تم اتهامه بالتحرش و اغتصاب فتاة فرنسية أبلغت عنه الشرطة مؤكدة أنه حاول أن يعتدي عليها و استطاع أن يغتصبها …

وقد تم التأكد من  الواقعة بعد أن نشرت أحد المجلات المغربية تقريرا حول الموضوع مؤكدة القبض على سعد بتهمة التحرش و الاغتصاب و أن الدائرة السابعة عشر قامت بالقبض على الفنان من فندق ماريوت شانزليزيه و هو تحت الإقامة الجبرية في قسم الشرطة لمدة يومين و من ثم سيتم محاكمته غدا الجمعة صباحا وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول سعد لمجرد مؤكدين أنها ليست أول مرة يوجه فيها مثل هذا الاتهام للفنان فقد سبق و حدث ذلك ولكن قبل الشهرة و لكن هذه المرة كانت في الولايات المتحدة الأمريكية ..

متابعة الحكومة المغربية لأزمة سعد لمجرد :

جديرا بالذكر أن لمجرد كان في فرنسا للتحضير لحفله الذي سيقام في التاسع و العشرين من أكتوبر الجاري الموافق السبت القادم ، و قد تواصل ذوي الفنان مع السفارة المغربية بفرنسا و التي أكدت أن كل العاملين بالسفارة و القنصلية يسعون من أجل حل الموضوع و متابعة تطوراته ، ومحاولة إيجاد حل لما حدث ، وبالطبع أكدوا على أن الأمر ليس سهلا و ذلك لأن الإجراءات الأمنية و القضائية الفرنسية معقدة و صعبة للغاية .

 

مشاهدة لحظة القبض على سعد لمجرد :

فضيحة سعد لمجرد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لحظة القبض على سعد لمجرد

 

وقد صرح وزير الثقافة المغربي ” محمد الأمين ألصبيحي ” أن هناك اتصالات مستمرة بين الجانبين الفرنسي و المغربي لتوضيح المسألة و متابعة مشكلة الفنان عن قرب ، مؤكدا  أن لمجرد من أهم الفنانين المغربيين و أن الحكومة تسعى لحل المشكلة في أسرع وقت ..

شكوك محبي سعد لمجرد :

جديرا بالذكر أن محبي الفنان لمجرد أكدوا أن ما يحدث الآن هو حرب على الفنان صاحب الشعبية الأكبر في العالم العربي و الأغنية الأشهر ” أنت معلم ” من المنافسين الذين يودون تشويه صورته و كسر نجاحه …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *