التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الحقوا عاجل وفاة الفنان هشام عبد الحميد , اسباب وفاة هشام عبد الحميد اليوم

الحقوا عاجل وفاة الفنان هشام عبد الحميد , اسباب وفاة هشام عبد الحميد اليوم
عاجل وفاة الفنان هشام عبد الحميد , اسباب وفاة هشام عبد الحميد اليوم

عاجل وفاة الفنان هشام عبد الحميد , اسباب وفاة هشام عبد الحميد اليوم الكثير من المواقع الإلكترونية تؤكد أن الفنان هشام عبد الحميد توفى مساء الأمس في تركيا حيث يعمل في قناة الشرق التي تبث من تركيا ، و التي بدأ فيها هشام عبد الحميد بتقديم برنامج .. مما جعل الجميع يعتبروه خائن و إخواني و نظمت ضده العديد من الحملات الإعلامية و الإلكترونية التي تطالب بسحب الجنسية المصرية منه و تطالب بمقاضاته أيضا .

هشام عبد الحميد أحد أشهر ممثلي جيل الثمانينات و التسعينات في مصر  وقد ولد في العاصمة المصرية القاهرة ، و تربى فيها ، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية و تخرج منه ليعمل كمعيد في نفس المعهد في قسم التمثيل و لكنه قرر أن يترك الطريق الأكاديمي ليعمل في التمثيل ، وتفرغ للسينما و كانت أول بطولة له مع ليلى علوي في فيلم ” غرام الأفاعي ” .

نادية سليمان :

وقد تعجبت أسرة الفنان من الشائعة التي نشرت في المواقع و الصحف حيث أن زوجته ” نادية سليمان ” أكدت أنها حين قرأت الخبر شعرت بالفزع الشديد و الخوف مما يجري ، فسارعت بالإتصال بالفنان هشام لتطمئن على صحته ، حيث أنه في تركيا و هي مقيمة في كندا بحكم عمل كلاهما و لم تطمئن السيدة نادية إلا أن تحدثت إليه لتطمئن أنه بخير و أن كل ما نشر مجرد شائعة وليست حقيقة .

أبلغ رد على شائعة وفاة هشام عبد الحميد :

بالطبع كان أبلغ رد على شائعة موت الفنان هشام عبد الحميد هو خروج الفنان  بنفسه في مقطع مصور على صفحته الشخصية على فيسبوك يطمئن الجميع أن لا صحة لما نشر و أنه مازال حيا يرزق و أنه لا يعلم من هو المسئول عن هذه الشائعة التي أنتشرت بسرعة رهيبة على كافة المواقع ، و أكد أنه يشكر كل جمهوره بلا إستثناء و يشكر كل من حاول الاتصال به للإطمئنان عليه ، و قد أضاف أنه بخير و في أتم صحة و أنه يعمل في الوقت الحالي على الحلقة الجديدة من برنامجه ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *