الرئيسية / الفن والمشاهير / الحقوا عاجل وفاة الفنان هشام عبد الحميد , اسباب وفاة هشام عبد الحميد اليوم
عاجل وفاة الفنان هشام عبد الحميد , اسباب وفاة هشام عبد الحميد اليوم
عاجل وفاة الفنان هشام عبد الحميد , اسباب وفاة هشام عبد الحميد اليوم

الحقوا عاجل وفاة الفنان هشام عبد الحميد , اسباب وفاة هشام عبد الحميد اليوم

عاجل وفاة الفنان هشام عبد الحميد , اسباب وفاة هشام عبد الحميد اليوم الكثير من المواقع الإلكترونية تؤكد أن الفنان هشام عبد الحميد توفى مساء الأمس في تركيا حيث يعمل في قناة الشرق التي تبث من تركيا ، و التي بدأ فيها هشام عبد الحميد بتقديم برنامج .. مما جعل الجميع يعتبروه خائن و إخواني و نظمت ضده العديد من الحملات الإعلامية و الإلكترونية التي تطالب بسحب الجنسية المصرية منه و تطالب بمقاضاته أيضا .

هشام عبد الحميد أحد أشهر ممثلي جيل الثمانينات و التسعينات في مصر  وقد ولد في العاصمة المصرية القاهرة ، و تربى فيها ، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية و تخرج منه ليعمل كمعيد في نفس المعهد في قسم التمثيل و لكنه قرر أن يترك الطريق الأكاديمي ليعمل في التمثيل ، وتفرغ للسينما و كانت أول بطولة له مع ليلى علوي في فيلم ” غرام الأفاعي ” .

نادية سليمان :

وقد تعجبت أسرة الفنان من الشائعة التي نشرت في المواقع و الصحف حيث أن زوجته ” نادية سليمان ” أكدت أنها حين قرأت الخبر شعرت بالفزع الشديد و الخوف مما يجري ، فسارعت بالإتصال بالفنان هشام لتطمئن على صحته ، حيث أنه في تركيا و هي مقيمة في كندا بحكم عمل كلاهما و لم تطمئن السيدة نادية إلا أن تحدثت إليه لتطمئن أنه بخير و أن كل ما نشر مجرد شائعة وليست حقيقة .

أبلغ رد على شائعة وفاة هشام عبد الحميد :

بالطبع كان أبلغ رد على شائعة موت الفنان هشام عبد الحميد هو خروج الفنان  بنفسه في مقطع مصور على صفحته الشخصية على فيسبوك يطمئن الجميع أن لا صحة لما نشر و أنه مازال حيا يرزق و أنه لا يعلم من هو المسئول عن هذه الشائعة التي أنتشرت بسرعة رهيبة على كافة المواقع ، و أكد أنه يشكر كل جمهوره بلا إستثناء و يشكر كل من حاول الاتصال به للإطمئنان عليه ، و قد أضاف أنه بخير و في أتم صحة و أنه يعمل في الوقت الحالي على الحلقة الجديدة من برنامجه ..

عن لمياء شاهين

لمياء شاهين محررة صحفية مواليد 26/11/1988 محافظة الاسكندرية ، خريجة كلية الآداب جامعة الإسكندرية ، قسم الإعلام و المعلومات ، حاصلة على دبلومة التدريب الصحفي من مركز الجزويت الثقافي .

شاهد أيضاً

منال سلامة تبدأ تصوير مسلسل«عائلة الحاج نعمان» الأسبوع المقبل

منال سلامة تبدأ تصوير مسلسل«عائلة الحاج نعمان» الأسبوع المقبل

تعاقدت الفنانة منال سلامة،على المشاركة في بطولة مسلسل “عائلة الحاج نعمان”،الذى يقوم ببطولته عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *