التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الاسد اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الاسد فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016

برج الاسد اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الاسد فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016
توقعات برج الاسد

برج الاسد اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الاسد فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016 توقعات برج الاسد اليوم 10-10-2016 , برج الاسد الاثنين 10/2016, توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي , الاسد

برج الاسد اليوم الاثنين

السلام عليكم متابعينا فى كل مكان متابعي برجك اليوم نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز اخبار اخبار وتوقعات البرج اليوم والطالع وحظك فى العمل والحب وحظك في العاطفة اليوم لحظة بلحظة معنا عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز ونتمني من كل الناس انها يكون حظها حلو معانا.

توقعات برج الاسد جاكلين عقيقي :

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الاسد اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج الاسد اليوم ، مستندات هامة تفقدها وتتسبب في مشاكل في عملك في الشركة التي تعمل وتضيّع مشروع حياتك .

برج الاسد عاطفيا :

توقعات برج الاسد وتوقعات جاكلين عقيقي عاطفياً : اليوم معاكس معك على صعيد العاطفة مهما تحاول لن تستطيع نيل إعجاب الشخص الذي تكنّ له الكثير من الحب .

توقعات برج الاسد صحيا : مشاكل صحية في الكليسترول وعليك التقليل جداً من تناول اللدهون النيئة والحلويات لأنها المسبب الأكبر للكوليسترول .
مميزات وعيوب برج الاسد :

الاسد لا يهوى التحدث كثيرا ولا يحب الأسد التحدث عن الأشياء التي لا تهمه ، يعيش الحب قبل كل شيء ، متسرع في أحكامة يحكم على الآخرين من مدى ثقافتهم الكلامية ومظهرهم ، يتعاطف الأسد بشدة مع البلهاء ، يتجنب كل أشكال الدراما لا يتلقى أوامر. الأسد لطيف إلى الحد الذي يجعله يغفر لكل الناس .

الاسد مجامل حتى مع اعدائة ، ومن عيوب برج الاسد بركان من الغيرة الذي يدعي أنه لا يهتم ، يجامل الغاضبين عليه ليحتويهم  يقطع الطريق حالاً على العلاقات التي لا تعجبه ، ويصلح أخطاءه بسرعة قبل أن تنكشف ، من يقلق راحت فهو عدو الاسد واثق تماماً أنه أنجح نماذج البشر على صعيد العمل والعاطفة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *