التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الثور اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الثور فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016

برج الثور اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الثور فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016
توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 28-9-2016 توقعات حظك اليوم برج الثور الاربعاء 28/9/2016

برج الثور اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الثور فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016 توقعات برج الثور اليوم 10-10-2016 , برج الثور الاثنين 10/2016, توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي , الثور

برج الثور اليوم الاثنين

السلام عليكم متابعينا فى كل مكان متابعي برجك اليوم نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز اخبار اخبار وتوقعات البرج اليوم والطالع وحظك فى العمل والحب وحظك في العاطفة اليوم لحظة بلحظة معنا عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز ونتمني من كل الناس انها يكون حظها حلو معانا.

 زوار ومتابعي مصر فور نيوز الكرام نقدم لكم اليوم توقعات برج الثور فى الحب والعمل اليوم لجميع متابعي الموقع حيث من الممكن ان يتعرف كل شخص على برجه من خلال موقعنا وتفاصيل عالم الابراج اليوم واخر اخبار الابراج وتوقعات حظك في حبك وبيت المال والطالع معنا

توقعات برج الثور جاكلين عقيقي :

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الثور اليوم على صعيد العمل مهنياً : تشير التنبؤات لا تتردد في الفرص التي تعرض عليك واقبل عليها بشجاعة ومزيد من الثقة تتكلل بالنجاح ، فهي ورقة رابحة لمستقبلك .

برج الثور عاطفيا

لا تأخذ الامور على محمل الج وكن متسامح في معاملة الحبيب ولا تقسو  ، فهو لا يقصد أن يجرح مشاعرك في كلامه

برج الثور صحياً :

عليك بأعطاء مزيد من الراحة بعض الوقت العمل أكثر من الساعات يمكن ان يصيبك بإرهاق وييجب عليك الاستراحة بين ساعات العمل در المستطاع على وجه السرعة .

توقعات برج الثور ماغي فرح :

برج الثور مهنيا :
لا تكن حساسا زيادة عن اللزوم ويمكن الاخرين في العمل الا يتحملو حساسيتك المفرطة وتمتع بالهدوء ولا تكن ردود افعالك متسرعة ومزعة ولا تصل للصبيانية والهدف الوحيد لتحملهم لك هو حبهم لك  فحازر ان ينقلب هذا الحب بسبب حسايسيتك المفرطة ، ومن وقت لآخر عبر عن امتنانك وتقديرك لما يدقمونه لك كى لا يفقدوا صبرهم.

برج الثور عاطفيا :
وعن توقعات ماغي فرح لبرج الثور من الناحية العاطفية راجع نفسك فى علاقتك العاطفية خاصة مع شريكك فى فرض شروطه وعليك حيث لا يكن عبئا عليك في يوم من الايام وببب حبك الشديد يمكن ان تتحمل شريكك بعض الوقت ولكن فى النهاية هذا يجعل العلاقة مصدرا للتعاسة وليس الفرحة.

برج الثور على صحيا :
ارح نفسك بعض الوقت ويمكن اعطاء نفسك راحة بعض الايام وبهذا تنتهي متاعبك الصحية ومشاكلك بعد حصولك على قسط من الراحة والاسترخاء ويمكن لك السفر في مكان بعيد واستنشاق الهواء النقى بعيدًا عن كل مصادر التوتر والإزعاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *