التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجدي اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الجدي فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016

برج الجدي اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الجدي فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016
برج الجدي اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الجدي فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016

برج الجدي اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الجدي فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016 توقعات برج الجدي اليوم 10-10-2016 , برج الجدي الاثنين 10/2016, توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي , الجدي

برج الجدي اليوم الاثنين

السلام عليكم متابعينا فى كل مكان متابعي برجك اليوم نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز اخبار اخبار وتوقعات البرج اليوم والطالع وحظك فى العمل والحب وحظك في العاطفة اليوم لحظة بلحظة معنا عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز ونتمني من كل الناس انها يكون حظها حلو معانا.

 

توقعات برج الجدي

.الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.
مهنيًا: تجد نفسك في موقف قوي، لكن يزعجك خبر يتعلق بأحد الأصدقاء أو تصرف أحد الزملاء، أرجئ المفاوضات والمواعيد.
عاطفيًا: لا تثر المشاكل مع الشريك بسبب تدخلاتك الكثيرة، بل كن هادئًا في نقاشك معه ولا داعي إلى الانفعال.
صحيًا: بين الصحة وإهمالها خيط رفيع، أنت وحدك القادر على عدم قطعه، بإقدامك على القيام بكل ما من شأنه إفادتك.

 

برج الجدي

في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضهاحيث نقدم لكم عبر موقعنا مصر فور نيوز توقعات الابراج لحظة بلحظة ولكن نؤكد انه كذب المنجمون ولو صدقوا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *