التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجدي اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الجدي فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016

برج الجدي اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الجدي فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016
برج الجدي اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الجدي فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016

برج الجدي اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الجدي فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016 توقعات برج الجدي اليوم 10-10-2016 , برج الجدي الاثنين 10/2016, توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي , الجدي

السلام عليكم متابعينا فى كل مكان متابعي برجك اليوم نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز اخبار اخبار وتوقعات البرج اليوم والطالع وحظك فى العمل والحب وحظك في العاطفة اليوم لحظة بلحظة معنا عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز ونتمني من كل الناس انها يكون حظها حلو معانا

توقعات برج الجدي جاكلين عقيقي :

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الجدي اليوم على صعيد العمل مهنياً : اليوم لديك تغييرات كثيرة تحدث لك من دون إنذار سابق فتريس في قراراتك فامامك تحديات كبيرة ومواجهة شرسة امام زملاء العمل.

برج الجدي عاطفيا :

وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي عاطفياً : منذ فترة وانت تبحثعن الشريك المناسب لك فبحث بين المحيطين بك فيمكن ان يكون قريباً منك أكثر مما تتوقع.

برج الجدي صحيا : تتمتع بصحة جيدة ، ولديك الشعور بالراحة وبسعادة تخفف العصبية غير المبررة .

انت محبوب بين رفقائك وتتمتع بمكانة متميزة فحافظ عليها ربما  تكن سبب في تحقيق نجاحا غير مسبوق في العمل. كن متعاون م الجميع للاستفادة منك والتعرف على ما تقوم به لتحقق أحلامك وبادر باعطاء النصائح واعرض عليهم بعض الأمثلة، ويمكن ان تشرح لهم بعض الخطط التي تساعدهم على النجاح ولكن دون فخر أو كبرياء.

مميزات وعيوب برج الجدي :

الجدي حريص على تنظيم أموره دائمًا يتميز بالولاء والإخلاص ، لا يغضب بسرعة لا يهتم بالفرضيات والتخمينات ولكن يهتم بالحقائق ، بسيط إلى الحد الذي يجعله يضحك ، الجدي لا يرتد إلى الوراء ، الجدي كتوم لا يتحدث عن مشاكله ، لا يتخذ قرارته سريعاً متعاون مع الاخرين .

يعمل بالخفية ثم يفاجئنا بنتائج العمل لا يؤذي إلا من أذوه حريص في التعامل يخشى على سمعته ، متزن في مغازلة الاخرين ، لا يعترف بالحب إلا بعد أن يتقطع من الألم ، المواعيد شئ مقدس عند الجدي ولا يرحم من يخالف المواعيد ، الجدي لا يتحدث عن وجع رأسه كتوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *