التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجوزاء اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الجوزاء فى الحب الاثنين 10 اكتوبر

برج الجوزاء اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الجوزاء فى الحب الاثنين 10 اكتوبر
توقعات برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الجوزاء فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016 توقعات برج الجوزاء اليوم 10-10-2016 , برج الجوزاء الاثنين 10/2016, توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي , الجوزاء

برج الجوزاء اليوم الاثنين

السلام عليكم متابعينا فى كل مكان متابعي برجك اليوم نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز اخبار اخبار وتوقعات البرج اليوم والطالع وحظك فى العمل والحب وحظك في العاطفة اليوم لحظة بلحظة معنا عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز ونتمني من كل الناس انها يكون حظها حلو معانا.

توقعات برج الجوزاء جاكلين عقيقي :

توقعات برج الجوزاء  تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج الجوزاء اليوم كن حزر في التعامل فاليوم ملئ بالاحداث الهامة ويوجد بعض الجفاء في المعاملات ، إحذر ان ينتقدك احد من زملائك ، وواجه المنتقدين والمشككين بالحقائق الدامغة.

برج الجوزاء عاطفيا :

توقعات برج الجوزاء جاكلين عقيقي عاطفياً : اليوم انجاز كبير سيتحقق الذي كنت تحلم به وتخطط له على مدار الايام السابقة  مع شريك حياتك ، واليوم سيصارحك الشريك برغبته في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارات مصيرية .

برج الجوزاء صحيا :

تشير توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء : عليك الاستفادة هذا الشهر وعليك القيام برحلة لتهدئة اعصابك مع أحضان الطبيعة للترويح عن النفسز

الرؤية العامة لبرج الجوزاء بعض الاشخاص يمكن ان يكن لهم تاثير على أفكارك وتعامل معهم بحذر  وكن واثقا مقدرتك على التفكير السليم ولا تبالى من الانتقادات من بعض الزملاء ، لا تقلق ولا تيأس إذا وجدت أن أفكارك ووجهات نظرك متعارضة مع الآخرين فهذا يدل بالتأكيد على أنك مختلف في تفكيرك عنهم. ابتعد عن هؤلاء واقرأ مزيدا من الكتب لتدعم نفسك.

مميزات وعيوب برج الجوزاء :

برج الجوزاء يحب الاستمتاع وقضاء لحظات ممتعة ويحب الاستمتاع بالطبيعة، فهو وليد اللحظة.

برجالجوزاء واسع المعرفة غني الأفكار المثيرة ، سريع التحرك ، دائم الحماس ، يتحدث بلطافة دوماً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *