التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الحمل اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الحمل فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016

برج الحمل  اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الحمل فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016
توقعات برج الحمل

برج الحمل  اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الحمل فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016 توقعات برج الحمل اليوم 10-10-2016 , برج الحمل الاثنين 10/2016, توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي , الحمل

السلام عليكم متابعينا فى كل مكان متابعي برجك اليوم نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز اخبار اخبار وتوقعات البرج اليوم والطالع وحظك فى العمل والحب وحظك في العاطفة اليوم لحظة بلحظة معنا عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز ونتمني من كل الناس انها يكون حظها حلو معانا.

برج الحمل اليوم الاثنين

توقعات برج الحمل جاكلين عقيقي

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الحمل اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج الحمل اليوم استقرار في العمل مع مزيد من النجاحات مهنياً ، وكما تشير التنبؤات الى تحسن في الاوضاع المالية والتقدم  في العمل بشكل جيد .

برج الحمل عاطفيا :

تعقل في خطواتك وعلاقاتك العاطفية حتى لا تتلقى صدمة

برج الحمل صحيا :

تشير توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل مزيد من راحة البدن ونقاء في الفكر ليساعدك على الأبداع والنجاح .

توقعات برج الحمل ماغي فرح :

برج الحمل في العمل : كتبت عالمة الفلك ماغي فرح طاقة زائدة في العمل وحماس ملحوظ مما يثير القلق من زملائك في العمل واتهامات بالرغبة في الوصول على حساب الاخرين فلا تدع هذة الاتهامات تعيقك على نجاحاتك وعليك الاستمرار في طريقك الصحيح والى التقدم .

برج الحمل في الحب والزواج : لديك اليوم كحادثة جادة مع شريك العمر تحدث بصراحة عما بداخلك ولا تدع الخوف يسيطر على كلامك وعبر بصراحة عما يزعجك الايام السابقة ليزوب كل المشاكل بينكم .

برج الحمل على الصعيد الصحي : تشير تنؤات ماغي فرح الى متاعب يمكن ان تثر على يومك وسببها الجهاز الهضمي فعليك التحكم في الشهية حتى لا تتاثر بالتوتر لكى لا تعانى مشكلات مع القولون.

برج الحمل كارمن شماس :

جبال من المشاكل تحيطك هذا اليوم فتعقل في حلها وبمزيد من العقل ستتلاشى وكن حازم وحزر في علاقاتك مع زمالائك في العمل وعليك موازنة الامور بعناية، ولالتفكير في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد كما يجب عليك  التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *