التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الحمل اليوم 25-8-2016 , توقعات برج الحمل الخميس 25/8/2016

برج الحمل اليوم 25-8-2016 , توقعات برج الحمل الخميس 25/8/2016
برج الحمل اليوم الجمعة 26/8/2016م

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 25/8/2016,حظك اليوم برج الحمل الخميس 25/8/2016,توقعات علماء الفلك اليوم الخميس 25/8/2016

يظهر مواليد برج الحمل بمظهر أخاذ وساحر للجنس الآخر لا يستطيع أن يقاومه، لا يهتم برج الحمل بالإنجاز الذي حققوه ولا يشعرون من حولهم بأي إنجاز وذلك بإطلاق العنان لأنفسهم.

حظك اليوم برج الحمل الخميس 25/8/2016

على الصعيد المهني تمهل ولا تعجل الأمور، وحاول أن تتعامل بحكمة مع الأمور في العجلة قد تجعلك تندم على النتائج، كما ستناقش أمر مالي أو خاص بعملك اليوم أو تفكر في مشكلة ما وتتراجع عن قرارك فيها، لذا يجن عليك سماع كلام المحيطيين بعناية والتركيز فيه.

على الصعيد العاطفي في حالة عدم ارتباط البرج فأنت تشعر بفرحة كبيرة لمقابلة حبيبك، وستعترف له وتعرف أن يبادلك الحب، وفي حالة وجود ارتباط فستشعر بالغيرة اليوم وستظهر عليك ويصيبك الجنون لذا عليك التحكم في أعصابك .

على الصعيد الصحي المشروبات المهدئة ستساعدك على التحكم في أعصابك وضبطها، وصحتك بحالة جيدة ولا تشكو من أي شيء.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل الخميس 25/8/2016

حسب موقع أبراج يتوقع علماء الفلك لبرج الحمل عامة أن هناك بعض الأشخاص في حياتك يجب أن تدير ظهرك لهم، وأحيانا يكونوا أقرب الأصدقاء ويكون هذا صعب للغاية لأن هناك بعض الذكريات التي تجمعكم ببعض، ولكن هذا أفضل لك وهذا قرار سليم.

مهنيا أ،ت شخص ذكي يمكن تحقيق ما لا يستطيع الآخرين، وعليك البدء في عمل مشروعك الخاص وأنت تستطيع النجاح وتحقيق أهدافك وامتلاك مشروعك الخاص.

عاطفيا يسود اليوم جو رومانسيا عليك وعلى شريك حياتك أو حبيبك، حيث تقضي يوما لطيف رومانسي طالما انتظرته، وعليك أن تبدأ بالمصارحة وتصبح جريئا، وهناك توقعات كبيرة في الصعيد العاطفي لك اليوم.

صحيا أنت في حالة صحية جيدة في هذه الفترة وعليك أن تحافظ على ذلك بالاهتمام بنظام صحي في الأكل والمشروبات، ولا تحاول بذل مجهود زائد حيث ينشر لكم موقعنا كل ماهو جديد فى عالم ابراج الحمل اليوم فى مصر  وفيما يلي يؤكد لكم موقعنا مصر فور نيوز احدث توقعات الابراج اليوم عبر اخبار اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *