التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الدلو اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الدلو فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016

برج الدلو اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الدلو فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016
توقعات برج الدلو

برج الدلو اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الدلو فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016 توقعات برج الدلو اليوم 10-10-2016 , برج الدلو الاثنين 10/2016, توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي , الدلو

برج الدلو اليوم الاثنين

السلام عليكم متابعينا فى كل مكان متابعي برجك اليوم نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز اخبار اخبار وتوقعات البرج اليوم والطالع وحظك فى العمل والحب وحظك في العاطفة اليوم لحظة بلحظة معنا عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز ونتمني من كل الناس انها يكون حظها حلو معانا.

توقعات برج الدلو جاكلين عقيقي :

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الدلو اليوم على صعيد العمل مهنياً : اليوم كن هادئ تواجه الكثير من الصعوبات وعليك الحزر في معاملاتك ، ولا تستسلم لأن الأمور ستنفرج قريباً .

توقعات برج الدلو عاطفيا :

وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو عاطفياً : الحظ لا يحالفك اليوم ويخيب أملك بسبب عدم تمكنك من لقاء الحبيب وتشعر بالإحباط والإرهاق فلا تدع هذه الحالة من الاحباط تسيطر عليك .

توقعات برج الدلو صحيا : كن هادئ في خطواتك وإحذر الحوادث والتهور وعليك باتباع نظام غذائي صحيح حتى لا  تتراجع صحتك  ، أمامك استحقاقات كبيرة.

توقعات برج الدلو

كن حذرا في معاملاتك مع الاخرين فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص يحاولو دائما أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عن هذة السلبيات ، وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر.

مميزات وعيوب برج الدلو :

الدلو والنوم أعز صديقين ومن مميزات الدلو يعترف بالخطأ إذا أخطأ ،  مكافح جداً عندما يتعلق الأمر بالحصول على المال ولكن سريعا ما ينفقه ، عناد الدلو يمتزج بالفكاهة برج الدلو يصادق كل الاعمار ودود ، الدلو لا يكره لا يتعلق بأحد غالباً لا يتحدث عن الحزن إلا إذا شخصته بنفسك .

برج الدلو ساخر أغلب الوقت ناني مع الأفراد، وفي بعض الاحيان متسامح مع الاخرين وسرعان ما ينسى الاساءة الدلو يعشق الموسيقي يحب الضحك والملاطفة ، يفرح أكثر عندما يجد نفسه وحيداً في المنزل يهوى الوحدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *