التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم برج السرطان 17/8/2016 , اخبار برج السرطان الاربعاء 17/8/2016

حظك اليوم برج السرطان 17/8/2016 , اخبار برج السرطان الاربعاء 17/8/2016
السرطان اليوم الأحد 28/8/2016م

برج السرطان اليوم الأربعاء 17/8/2016, حظك اليوم برج السرطان 17/8/2016 , توقعات برج السرطان  اليوم 17/8/2016 , اخبار برج السرطان 17/8/2016 , برج السرطان اليوم17/8/2016 , حظك اليوم السرطان الأربعاء 17/8/2016

هذا البرج ليلى أنثوي وخصب.. تسيطر عليه القيم الانطوائية فيظهر كشخص غامض منغلق لا يشرك حتى الأقرباء في آرائه. طبيعته مائي، كوكبه عطارد .

أفضل وقت للسرطان هو الليل المقمرو يستسلم دائما لأحلام يملك إحساسا بالدعابة و نكاته بالغة الذكاء ، و نابعة من أعماق نفسه.

هو انسان متشائم لأبعد الحدود ولكنه لا يذرف الدموع أبدا ما يعذبه هو انتظاره الدائم للمصائب المستقبلية هو سرعان ما يجرح و يصاب بالأذى إنه خير من يحفظ السر، و هو خير صديق شخصية تميل إلى الماضي و للتاريخ و كل شئ جديد.

كائن طيب و عطوف و لن يسمح بأن تغرق أمام عينيه مشاعره حادة بعيدة عن السطحية حبه للتكتم يجعله محط اسرار الاخرين يقدس بيته حبه لافراد عائلته لا يوصف .
اذا اردنا اختصار الامور التي يهتم بها هذا الانسان وجدناها لا تتعدى ثلاثة رئيسية: الطفل والمال والطعام.
ولو رسمنا له صورة صادقة عنه كان على شكل مخلوق نصف عاقل ونصف مجنون سارح في ضوء القمر تضحكه وتبكيه اشياء لاوجود لها.

توقعات اليوم لبرج السرطان | أخر أخبار  اليوم لبرج السرطان | برج السرطان اليوم الأربعاء

برجك وحظك اليوم الأربعاء  17/8/2016  لكل من كارمن شماس ومحمد فرعون اعرف ما هو حظك اليوم , برجك اليوم , ابراج الحب والعمل , توقعات لاابراج  نقدم لكم اخر الاخبار عن حظك اليوم عبر موقعنا مصر فور نيوز  نقلا عن كارمن شماس ومحمد فرعون لكثر البحث عليهم على موقع جوجل فتابعونا لمعرفة حظك اليوم فى الحب والعمل و الحالة الصحية لحظك اليوم  نقدم لكم الابراج اليومية وحظك اليوم وتوقعات الابراج على حسب شهر ميلادك , فى البداية نحب ان نعرف بالابراج وا هى وما هذا العلم وهل هذا العلم صحيح ام خطاطىء , اولا لايعلم الغيب الا الله , ولو كان يعلم الغيب أحد لعرفه سيدنا محمد صلى الله علية وسلم .

توقعات برج السرطان الأربعاء 17/8/2016

 

توقعات برج السرطان اليوم على الصعيد المهني: تحصد فى وقت قريب ثمرة اجتهادك فى عملك خلال الفترة الماضية، فحاول ألا تستسلم للموجة السائدة وتلجأ للخداع أو الغش لإنجاز إحدى مهام عملك لأن هذه مخاطرة لا داعى لها قد تضيع كل جهودك السابقة وتتسبب فى أن تفقد الثقة التى بنيتها على مدار السنين.

برج السرطان على الصعيد العاطفي: انشغالك بعملك يجعلك تولى اهتمامًا أقل لشريك حياتك ورغم ذلك فإنه يصبر عليك ويدعمك على الصعيدين العملى والعاطفى على حد سواء فاحرص على أن تظهر له التقدير حتى لو كان بشكل محدود.

برج السرطان على الصعيد الصحي: اليوم مناسب جدًا لإجراء التغييرات الإيجابية التى تحتاجها فى نمط حياتك، فقد تلتقى بشخص أو تعيد التواصل مع شخص يدفعك للأمام ويشجعك من أجل تغيير نمط حياتك غير الصحى لآخر أفضل.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان: الراحة والاسترخاء يجب أن يكونا شعارك اليوم فهما ما يساعدانك على اجتياز الأيام الصعبة التى تعيشها فى الوقت الحالى فاحرص مهما كانت مشاغلك على أن تمنح نفسك يومًا واحدًا من التأمل الهادئ وتشارك مشاعرك مع شخص يساعدك على تحقيق أكبر قدر من الراحة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *