التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج العذراء اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج العذراء فى الحب الاثنين 10 اكتوبر

برج العذراء اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج العذراء فى الحب الاثنين 10 اكتوبر
توقعات برج العذراء

برج العذراء اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج العذراء فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016 توقعات برج العذراء اليوم 10-10-2016 , برج العذراء الاثنين 10/2016, توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي , العذراء

برج العذراء اليوم الاثنين

السلام عليكم متابعينا فى كل مكان متابعي برجك اليوم نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز اخبار اخبار وتوقعات البرج اليوم والطالع وحظك فى العمل والحب وحظك في العاطفة اليوم لحظة بلحظة معنا عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز ونتمني من كل الناس انها يكون حظها حلو معانا.

توقعات برج العذراء جاكلين عقيقي :

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج العذراء اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج العذراء اليوم ، وضعك في العمل متميز ولكن تريس في اتخاذ القرارات  ويجب الا تتسرع وفي قراراتك الغير المدروسة، وإلا تكون خطوت خطوة ناقصة.

برج العذراء عاطفيا :

توقعات برج العذراء وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء عاطفياً : هذه الايام تعيش علاقة صعبة لكنها يسود عليها المتعة ، والممتع بها حبك لشريك والشخص الذي تحبة لا يطيق فراقك أو ابتعادك عنه كثيراً .

برج العذراء صحيا :أمامك رحلة رائعة رحلة سفاري فكن على استعداد وأحزم حقائبك واستعد لمغامرة تتسلق بها أحد الجبال للترفيه عن نفسك والتخلص من ضغط العمل .

توقعات برج العذراء

مميزات وعيوب برج العزراء :

صفات برج العذراء يفتقر الى الرومانسية التى تجذب الشريك اليه ، عادة ما يشعر بعدم الراحة عدم المرونة متسرع في إصدار الأحكام على الآخرين ، شخص مزاجي جدا و يميل إلى التشاؤم ، لا يعرف التماس الأعذار ولا يرى الأمور إلا من وجهة نظره .

يعقد في ابسط الامور يهوى انتقاد من حوله وتصحيح أفعالهم ، لا يرى الا هو على صواب ، مكتئبا وحزينا بدون سبب، وقد يصبح سعيدا ومقبلا على الحياة بدون وجود ما يدعو إلى ذلك ، رجل الثور وأنثى العذراء يتفقان في العديد من الصفات أما علاقة رجل السرطان بأنثى العذراء هي علاقة محفوفة بالمخاطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *