التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج العقرب اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج العقرب فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016

برج العقرب اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج العقرب فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016
توقعات برج العقرب

برج العقرب اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج العقرب فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016 توقعات برج العقرب اليوم 10-10-2016 , برج العقرب الاثنين 10/2016, توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي , العقرب

برج العقرب اليوم الاثنين

السلام عليكم متابعينا فى كل مكان متابعي برجك اليوم نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز اخبار اخبار وتوقعات البرج اليوم والطالع وحظك فى العمل والحب وحظك في العاطفة اليوم لحظة بلحظة معنا عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز ونتمني من كل الناس انها يكون حظها حلو معانا.

توقعات برج العقرب جاكلين عقيقي :

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج العقرب اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج العقرب اليوم ، لك اليوم حظ في إنجاز الكثير من الأعمال المتراكمة عليك منذ ايام ، لكن إحذر أن تجهد أعصابك.

برج العقرب عاطفيا :

وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب عاطفياً : كن عقلانيا في تعاملك مع شريكك ودع الحبيب يشترك معك في ابداء الرأي في الامور التي تخصكم ولا تعزله كلياً كي لا يشعر بالغربة عنك.

برج العقرب صحيا : حافظ على رشاقتك المعتاد عليها ولذلك تلفت أنظار المحيطين بك بالرشاقة التي تتمتع بها ، وايضا حافظ على اتباع التمارين الرياضية فبفضل ممارسة الرياضة بانتظام تحافظ على صحة جسمك .

اليوم يوم حظك ، فمن المتوقع لك ان تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك ولذلك ستشعر بالسعادة على مدار اليوم ، مما يعطيك الشعور أن لديك قدرة عالية على التركيز ولذلك ربما تستغل هذا التركيز في إقناع بعض المنتقدين لك بوجهة نظرك. ، فحافظ على هذة الحالة واستمتع بروح المغامرة اليوم ولا تخف كن شجاع في اتخاذ قرارات هامة في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل.

مميزات وعيوب برج العقرب :

يتميو برج العقرب بالغموض و غير صريح بمشاعره تجاه الشريك ، ومن سلبيات برج العقرب الغضب الشديد ، والحسد والغيرة شكاك في من حوله ، القسوة والعناد وعدم نسيان الاساءة ، يتمسك براية حتى لو ان غير صحيح دائم الشعور بعدم الرضا ، غامض لا يبوح بمشاعره للآخرين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *