التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج العقرب اليوم 25-8-2016 , توقعات برج العقرب الخميس 25/8/2016

برج العقرب اليوم 25-8-2016 , توقعات برج العقرب الخميس 25/8/2016
العقرب اليوم الأحد28/8/2016م

حظك اليوم برج العقرب الخميس 25/8/2016,توقعات علماء الفلك اليوم الخميس 25/8/2016، أخبار برج العقرب 25/8/2016,برج العقرب اليوم 25/8/2016

لكل محبي الأبراج والمهتمين بمعرفة حظك اليوم لماليد برج العقرب الخميس 25/8/2016 نقدم لك اليوم توقعات برج العقرب، وحظك اليوم، أخر أخبار برج العقرب مع خبراء الأبراج ماجي فرح وجاكلين عقيقي ومن خلال موقع ابراج اليوم وابراج.

حظك اليوم برج العقرب الخميس 25/8/2016

هناك معوقات الأمور لا تمشي كما تريد وعصيبة في تلك الفترة من حياتك، ولكن هذا لفترة مؤقتة وذلك حسب جميع المؤشرات في برجك، وستحقق قفزة كبيرة في حياتك في جميع جوانبها، وستهزم أي مشاكل أو معوقات.

على الصعيد المهني: تثبت نفسك بشكل كبير في هذه الفترة، قد تعاني من ضائقة مالية ولكن ستنفرج عليك التحلي بالصبر، وتقول جاكلين عقيق أن طموحك ضخم لا حدود له وتبحث عن أي فرصة لتحقيق طوحك.

على الصعيد العاطفي: عليك أخذ قرار في علاقات تستنفذك جسديا ونفسيا وماليا وعليك أن تحب نفسك: وتقول جاكلين عقيقي أن تصرفات شريك حياتك تقلقك فعليك التحدث مع عن أسباب قلقك ومصارحته.

على الصعيد الصحي: نتيجة مجهودك في العمل وإرهاق نفسك تشعر بتوعك صحي وتتدهور حالتك الصحية عليك استشارة الطبيب ولا تأخذ أي أدوية غير موثوق فيها، جاكلين عقيقي تقول لك عليك استشارة الطبيب في الأعراض التي تظهر عليك بالليل.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب الخميس 25/8/2016

المعوقات والعراقيل التي كنت تتوقع قدمها بدأت في الظهور عليك تحديها ومواجهاتها سريعا، وانت قادر على فعل ذلك حنى وإن كانت مهمة صعبة وكلما كانت المواجهة أسرع كلما قل المجهود.

مهنيا: عليك الهدوء ومواجهة الأشياء الجديدة التي تزعجك ولا تتوقف عندها لفترة طويلة.

عاطفيا: يدخل فينوس إلى برجك وهو برج السلام ترى ما تأثيره ستكتشف ذلك بنفسك.

صحيا: السفر مع الشريك سينعكس على صحتك إيجابيا. نحن هنا كفريق عمل مصر فور نيوز نقدم لكم متابعه جيدة دائماً لاخر اخبار الابراج اليوم عبر مصر فور نيوز  فنحن دائماً نقدم لكم آخر توقعات الابراج لماغي فرح وكارمن شماس وليلي عبد اللطيف ومحمد فرعون وجوي عياد وابراهيم حزبرون وعبير اللباد  وغيرهم من علماء الفلك اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *