التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج القوس اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج القوس فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016

برج القوس اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج القوس فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016
توقعات برج القوس

برج القوس اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج القوس فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016 توقعات برج القوس اليوم 10-10-2016 , برج القوس الاثنين 10/2016, توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي , القوس

برج القوس اليوم الاثنين

السلام عليكم متابعينا فى كل مكان متابعي برجك اليوم نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز اخبار اخبار وتوقعات البرج اليوم والطالع وحظك فى العمل والحب وحظك في العاطفة اليوم لحظة بلحظة معنا عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز ونتمني من كل الناس انها يكون حظها حلو معانا.

توقعات برج القوس جاكلين عقيقي :

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج القوس اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج القوس اليوم ، لديك امور كثيره تحتاج لها مساعدة زملائك بالعمل فيمكن ان تطلب المساعدة من أحد الزملاء تثق به ليساعدك على  تخطي مشكله بسيطة تواجهها مع زميل جديد .

برج القوس عاطفيا :

توقعات برج القوس وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس عاطفياً :تعطي شريك حياتك كل الفرص لاسعادة ونيل رضاه وتوطيد علاقة الحب بينكم وهذا امر جيد .

برج القوس صحيا : دائما ما يتنابك احساس القلق على صحتك ، ومع ذلك لا تحاول القيام بأي شيء يفيدك صحياً عليك باتباع التمارين اليومية وتناول الاغذية السليمة والابتعاد عن مسببات السمنة .

الفرصة متاحة لك اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ، فكن هادئ في اتخاذ قراراتك وابتعد عن التوتر الزائد . إذا شعرت بالتوتر والاضطراب من شئ فحاول أن تؤجل اتخاذ اى  قرار ليوم اخر  لكي لا تندم. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

مميزات وعيوب برج القوس :

توقعات برج القوس  متردد دائما يسلم مصيره إلى شخصيات أخرى أقوى ، لا يقدر على ابداء الشكر او غير مجامل مع شريك حياتة ، صريح زيادة عن اللزوم وغير مجامل ويتسبب في كثير من الاوقات باحراج الآخرين من حوله دون قصد لصراحته الزائده .

متسرع عدم الصبر ولا يطيق الانتظار ، سطحي بعض الشيئ ويهتم كثيرا بالمظهر الخارجي فقط يمل بسرعة يحكم على الآخرين من مظهرهم ، الهروب عنده من المشاكل واتخاذ اى قرارات هو الحل الأمثل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *