التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج القوس اليوم 25-5-2016 , توقعات برج القوس الخميس 25/8/2016

برج القوس اليوم 25-5-2016 , توقعات برج القوس الخميس 25/8/2016
برج القوس اليوم الأحد 28/8/2016,توقعات برج القوس 28/8/2016,توقعات علماء الفلك لبرج القوس الأحد 28 أغسطس 2016,برج القوس الأحد 28/8/2016

لمحبي الأبراج ومواليد برج القوس نقدم لكم اليوم حظك اليوم برج القوس 25/8/2016، وتوقعات برج القوس اليوم الخميس 25/8/2016 وأخر أخباره عبر موقع أرب أبراج، بواسطة خبراء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس ومحمد فرعون. مواليد برج القوس مصدر أمان لغيرهم ومصدر السعادة وصادقون.

حظك اليوم برج القوس الخميس 25/8/2016

يقول خبير الأبراج محمد فرعون أن اليون ستتغير حياتك للأفضل بعد فترة من المشاكل والصعوبات ما مررت بها.

ومن خلال موقع خمس خطوات يظهر حظك اليوم لبرج القوس أنه متفق مع نفسه ويظهر ذلك للمحيطين بك حيث تستطيع التحكم في تصرفاتك، ويطل وملاؤك في العمل النصيحة منك، وكذلك في حياتك الأسرية. حاول الحفاظ على عمل التوازن بيت الحقوق والواجبات والأخذ والعطاء حتى تحافظ على صدقاتك مع الآخرين، وعليك الاهتمام بنفسك.

على الصعيد المهني: ضغوط العمل تنتهي ويجب عليك أخذ قسط من الراحة، أو أجازة لبعض الأيام والسفر على الشواطئ.

كما يجب عليك الحفاظ على علاقتك بمديرينك في العمل للاستفادة من خبراتهم لتحقيق أكبر إنجاز في حياتك العملية.

برج القوس اليوم

على الصعيد العاطفي: عليك الهتمام بشريك حياتك وخاصة أنه يمر بمشاكل في العمل، واعتذر له في حالة أخطأت في حقه وبرر له لماذا كنت سلبيا معه، الشريك في حالة مزاجية لقضاء وقت ممتع معك.

على الصعيد الصحي: الجري وراء المشاكل والمتعب يتعب أعصابك ويضر صحتك وحالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس الخميس 25/8/2016

الجو الإيجابي يحيط بك في محيط عملك لذا يجب عليك استغلال هذا والتعامل مع فريق عملك للوصول إلى أهدافك والتغلب على المشاكل في خلال هذه الفترة عبر موقعنا الالكتروني مصر فور نيوز نقدم لكم اخر توقعات ابراج اليوم وبرج القوس حيث نفيدكم علم ان الابراج فقط للمتعه وليس للايمان بها فكذب المنجمون ولو صدقوا فهذا يتبع علم التجيم وليس بالمصداقية فهو كله اكاذيب فنحن معأً نؤكد لكم عبر موقعنا الاخباري مصر فور نيوز اخر توقعات ابراج اليوم لماغي فرح وكارمن شماس وغيرهم من علماء الفلك اليوم أولـ باول نحن نسبق اخبار الفلك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *