التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الميزان اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الميزان فى الحب الاثنين 10 اكتوبر

برج الميزان اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الميزان فى الحب الاثنين 10 اكتوبر
توقعات برج الميزان

برج الميزان اليوم الاثنين 10-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الميزان فى الحب الاثنين 10 اكتوبر 2016 توقعات برج الميزان اليوم 10-10-2016 , برج الميزان الاثنين 10/2016, توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي , الميزان

برج الميزان اليوم الاثنين

السلام عليكم متابعينا فى كل مكان متابعي برجك اليوم نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز اخبار اخبار وتوقعات البرج اليوم والطالع وحظك فى العمل والحب وحظك في العاطفة اليوم لحظة بلحظة معنا عبر موقعكم الكريم مصر فور نيوز ونتمني من كل الناس انها يكون حظها حلو معانا.

توقعات برج الميزان جاكلين عقيقي :

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الميزان اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج الميزان اليوم ، حظك اليوم جيد في العمل تشجيع على تغييرات وتعديلات في حياتك المهنية.

برج الميزان عاطفيا :

توقعات برج الميزان وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان عاطفياً : اليوم كن اكثر حيادية في تقبل مشاكلك لا تحمّل الشريك هموم العمل ، فهو غير مسؤول عن أمور لم يرتكبها ولا ناقة له فيها ولا جمل.
برج الميزان صحيا : هذة الايام لديك فرصة جيدة للاسترخاء والبعد عن المشاكل فالطقس الجيد يشجعك على الخروج من المنزل والتوجه اى مكان بعيدا عن روتينك اليومي والتمتع  بالطبيعة لتمضية بعض الوقت.

توقعات برج الميزان كن ايجابيا في حل مشاكلك ولا تفكر بسلبية في اتخاذ القرارات وإلا ستندم وستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك ، حافظ على وقتك وحاول ان تستغل الوقت في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في العمل ، التفاؤل شئ جميل حاول ان تكون متفائلا فستدنو من أحلامك وطموحاتك فاجتهد وكن إيجابيا وستحقق ما تريد.

مميزات وعيوب برج الميزان  : من عيوب برج الميزان العجز عن فهم مشاعر الآخرين ، شهواني و يبحث دائما على المكسب من وراء علاقاته ، يصرف كثيرا في الشراء والتسوق أو إدمان التسوق ، التسرع الشديد في اتخاذ القرارات ، كثير الحيرة ، كثيراً ما يظهر عكس ما بداخلة .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *