التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بيومى فؤاد يعتذر عن المشاركة في مسلسل الحلال ” موسم رمضان ” 2017 المقبل

بيومى فؤاد يعتذر عن المشاركة في مسلسل الحلال  ” موسم رمضان ” 2017 المقبل
بيومى فؤاد يعتذر عن المشاركة في مسلسل الحلال " موسم رمضان " 2017 المقبل

بيومى فؤاد يعتذر عن المشاركة في مسلسل الحلال  ” موسم رمضان ” 2017 المقبل بيومى فؤاد يعتذر عن المشاركة في مسلسل الحلال احبائنا زوار ومتابعي مصر فور نيوز الكرام نقدم لكم اخر اخبار مسلسل بيومي فؤاد الجديد ففي واقعة لم تحدث منذ دخوله الوسط الفني، قدم الفنان بيومى فؤاد اعتذارا عن قيامه بالمشاركة فى بطولة أحد الأعمال الدرامية، وهو ما أثار استغراب أسرة المسلسل الذي اعتذر عنه بيومي فؤاد.

وجاء اعتذار بيومي فؤاد مثيرا للاستغراب، لأنه كان قد وافق بشكل مبدئي على المشاركة في المسلسل، ثم اعتذر بشكل مفاجيء ولم يعلن عن أسباب الاعتذار حتى الآن.

والمسلسل الذي اعتذر عن المشاركة فيه بيومي فؤاد هو مسلسل “الحلال”، من بطولة النجمة المتألقة سمية الخشاب، ومن تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد، ومن إنتاج صادق الصباح، وهو من مسلسلات سباق الدراما الرمضانية القادمة، حيث أنه من المقرر أن يتم عرضه خلال موسم رمضان 2017.

وتأتي غرابة اعتذار الفنان المتألق بيومى فؤاد، من أنه معروف عنه خلال الفترة الأخيرة الانتشار بشكل مكثف والمشاركة المكثفة فى العديد من الأعمال الفنية، وذلك سواء كانت تلك الأعمال تليفزيونية درامية أو أعمال سينمائية.

فقد شارك الفنان بيومي فؤاد فى السباق الدرامي بشهر رمضان الماضى (2016)، بعدد 9 مسلسلات رمضانية دفعة واحدة، وذلك بالإضافة إلى مشاركته في عدد كبير جدا من الأفلام السينمائية خلال الشهور الثلاثة الأخيرة، حتى أنه شارك في 6 أفلام دفعة واحدة تم عرضها بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الفطر الماضي.

كما أن الفنان بيومى فؤاد من المقرر أن يتم طرح 4 أفلام سينمائية يشارك فيها، خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وسوف تعرض جميعا في ذات الوقت بدور العرض السينمائي المختلفة، وهذه الأفلام الأربعة هى فيلم “كلب بلدى” وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني ومن إخراج معتز التونى، وفيلم “حملة فريزر” وهو من بطولة الفنان هشام ماجد والفنان شيكو ومن إخراج سامح عبد العزيز، وفيلم “عشان خارجين” من بطولة النجم المتألق حسن الرداد والنجمة المتميزة إيمى سمير غانم ومن إخراج خالد الحلفاوى، وفيلم “ألماظ حر” وهو من بطولة النجم المتألق أحمد حلمى والنجمة المتميزة دنيا سمير غانم ومن إخراج خالد مرعى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *