التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تحميل Facebook lite النسخة الأصغر من برنامج فيسبوك

تحميل Facebook lite النسخة الأصغر من برنامج فيسبوك
تحميل Facebook lite النسخة الأصغر من برنامج فيسبوك

تحميل Facebook lite النسخة الأصغر من برنامج فيسبوك حمل برنامج Facebook lite  حصريا .. تريد أن تضع برنامج فيسبوك على هاتفك و لكن لا تمتلك مساحة كافية ، هذا هو البرنامج الأفضل و المناسب لك بكل تأكيد ”  Facebook lite ” النسخة الأصغر من برنامج فيسبوك و التي تستخدم كم بيانات أقل و تعمل على كافة الشبكات و في كافة الظروف .

تتميز نسخة Facebook lite  بأنها أسرع في التحميل فهي نسخة أصغير و توضع في مساحة أقل ، كما أنها سريعة التحميل في كل شئ سواء في بداية العمل أو في تحميل الصور و سرعة عرضها على صفحتك الشخصية .

كما يساعدك Facebook lite  على إستخدام بيانات انترنت أقل و بالتالي توفر عليك المال ، كما أن هذه النسخة تعمل على شبكة 2G  في كافة الأماكن سواء كانت إشارة الانترنت ضعيفة أو بطيئة أو غير مستقرة.

يعمل هذا التطبيق أيضا على كافة أنواع الهواتف و على كافة نسخ الأندرويد ، و تمكنك هذه النسخة من تطبيق فيسبوك ان تتواصل بسرعة و سهولة مع كل أصدقاءك بشكل مجاني تماما .

وبالطبع يحمل تطبيق فيسبوك الكثير من المميزات لمستخدميه ، فهو يوفر تقنية إرسال الرسائل الشخصية لفرد واحد أو لمجموعات كبيرة ، كما انه يعطيك تنبيهات فورية لكل نشاط يقوم به أصدقاءك على صفحتك الشخصية .

يساعدك أصدقاءك على التعرف على كل جديد تقوم به و يقوم به الآخرون ، كما يساعدك في مشاركة الصور و الملفات بصورة أبسط و أسهل و أسرع .

و يؤكد مستخدموا فيسبوك لايت أنه بالرغم من كونه تطبيق مساحته صغيرة الا انه فعال كالبرنامج الآخر تماما ، و يؤكدون أيضا أنه بالفعل يوفر كثيرا في إستخدام البيانات .

وبالطبع يعد تطبيق فيسبوك من أشهر و أكثر التطبيقات التي يتم العمل من خلالها عالميا و التي تتيح عالم إفتراضي يساعد مستخدميه على التواصل مع العالم في أي وقت و كل وقت .

يمكنكم تحميل  Facebook lite  من هنا

تابعونا للتعرف على كل جديد في عالم التطبيقات و التكنولوجيا الحديثة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *