التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ترامب يرد على تصريحات الممثل جوني ديب

ترامب يرد على تصريحات الممثل جوني ديب

 

ترامب يرد على تصريحات الممثل جوني ديب

المصدر : مصر فور نيوز

 

اعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, عن انزعاجة من تصريحات الممثل جوني ديب التي سخر فيها منة, حسبما افادت القناة المسؤول في البيت الأبيض, اليوم الجمعة.

وقال جوني ديب في مهرجان غلاستنبوري بعد عرض فيلمه «الإباحي» سائلاً الحضور: «هل يمكن أن تحضروا ترامب إلى هنا»؟.

وأفادت القناة بأن ترامب في معرض تعليقه على تصريحات ديب قال إنه يدين العنف وإنه منزعج بسبب عدم حذو ديب وآخرين حذوه.

وعندما صفق له الجمهور ابتهاجاً، رد قائلا: «لقد أسأتم فهمي تماماً. متى كانت آخر مرّة يُغتال فيها ممثل رئيساً؟». وأضاف: «أود أن أوضح الأمر… أنا لست ممثلاً، وإنما أكذب منذ مدة طويلة لأعيش، ولكن ربما حان الوقت الآن…».

ويقول ترامب في بداية الفيلم إنه في العاشرة من العمر رأى صورة غيرت حياته تظهر طفلا يقف أمام تاج محل في الهند، مؤكدا أنه لهذا السبب قطع عهدا على نفسه بأن يكون له تاج محل خاص به يوما ما، مضيفا في الفيلم «بعد ثلاثين عاما على ذلك سنحت لي الفرصة. وكان المكان أرقى، إذ أنه كازينو، وكان في مكان أجمل بكثير من الهند في نيوجيرزي».

وفي هذا السياق أشارت القناة إلى أن المسؤول في البيت الأبيض، الذي تحدث للقناة بهذا الصدد، أعرب عن أمله بأن «يقوم بعض زملاء الممثل جوني ديب بالإدلاء بخطاب مغاير لما جاء على لسان ديب». كما أوردت القناة أن الهيئة الأمنية المتخصصة بحماية كبار المسؤولين، صرحت بأنها تقوم في الوقت الراهن بتتبع المعلومات المتعلقة بتصريحات ديب.

المصدر : مصر فور نيوز     –   Misr4news.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *