التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تردد قناة الجزيرة Aljazzera القطرية عبر النايل سات

تردد قناة الجزيرة Aljazzera القطرية عبر النايل سات
تعرف على تردد قناة الجزيتردد قناة الجزيرة القطرية الجديد على النايل سات Aljazeera 2017 رة على نايل سات AljaZeera 2017 القطرية

تردد قناة الجزيرة على نايل سات حصريا تردد قناة الجزيرة على نايل سات تريد أن تتعرف على أحدث ترددات القناة المثيرة للجدل ، تريد أن تتابع ما تقوم قنوات الجزيرة ببثه و إذاعته على قنواتها المختلفة ، يلفت إنتباهك الأنباء التي يتم تداولها حول برامج قنوات الجزيرة و من تستضيفهم من ضيوف ، تابعنا لتتعرف بالتفصيل على أهم و أحد تردد قناة الجزيرة على نايل سات / عرب سات / و هوت بيرد .

بالطبع هناك الكثير من الحديث في الفترة الحالية حول قناة الجزيرة القطرية ، و التي عادت بقوة لتتصدر الأنباء خاصة بعد بثها لفيلم حول العساكر المصريين و هو الأمر الذي إعتبره الكثيرين أمرا مهينا و يريد أن يبث صورة مزيفة و سيئة عن الجيش المصري و تعامل القادة مع صغار العساكر .

وهو الأمر الذي تناولته العديد من وسائل الاعلام و القنوات المصرية بإستهجان كبير ، معتبرين أن ما حدث و ما تم بثه هو تحدي واضح للسيادة المصرية من السيادة القطرية التي تتبع لها قناة الجزيرة .

وبالطبع إحتل هذا الفيلم المسئ مواقع البحث عن الأخبار جميعها ، و هو ما زاد من سخط الكثيرين حيث أنه إنتشر بشكل كبير و شاهده الكثيرين حتى من غير المتابعين لقناة الجزيرة .

جديرا بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحتل فيها قنوات الجزيرة إهتمام الإعلام المصري ، فقد سبق و تم مهاجمة الجزيرة بكافة قنواتها و تم مهاجمة إستديوهات القناة بمصر و التشويش على تردداتها و ذلك عقب ثورة الثلاثين من يونيو و التي أطاحت بنظام الإخوان الذي كان يتلقى كل الدعم من دولة قطر و قنوات الجزيرة .

وقد حرصت قناة الجزيرة على بث الكثير من الأخبار و البرامج التي تصب في مصلحة نظام الإخوان المخلوع و بالتالي كثيرا ما وصفت بعدم المهنية أو الحيادية التي يفترض بها كقناة فضائية تبث أخبار و برامج سياسية  .

بالطبع تم التشويش على معظم ترددات الجزيرة في تلك الأثناء و لكن تحاول الجزيرة أن تعيد البث مرارا على ترددات جديدة و مختلفة حتى لا تخسر جمهورها المصري سواء كان هذا الجمهور مؤيدا لما تبثه الجزيرة أو معارضا له.

و فيما يللي تردد قناة الجزيرة على مختلف الأقمار الفضائية :

تردد قناة الجزيرة على نايل سات
تردد قناة الجزيرة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *