التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على أسعار تذاكر مباراة مصر و توجو الودية و موعد طرحها و كافة التفاصيل حول المباراة

تعرف على أسعار تذاكر مباراة مصر و توجو الودية و موعد طرحها و كافة التفاصيل حول المباراة
تذاكر مباراة مصر و توجو

تذاكر مباراة مصر و توجو الودية أصبحت الشغل الشاغل للمشجع المصري الذي يسعى جاهدا للحصول على هذه التذاكر من أجل حضور المباراة و مساندة المنتخب المصري الذي يعتبر السر وراء فرح المصريين في الكثير من الأحيان ، بالطبع تعتبر مباراة مصر و توجو من المباريات المنتظرة و التي من المتوقع أن يكون عليها الكثير من المشاهدة و الاهتمام أيضا .

وقد أعلن اتحاد الكرة المصري أن مباراة مصر و توجو سوف تكون بحضور الجمهور من أجل تشجيع و مساندة لاعبي المنتخب و من المقرر أن يصل عدد الجماهير إلى عشرين ألف مشجع بالاستاد و قد حرص الاتحاد على جعل أسعار تذاكر مباراة مصر و توجو في متناول الجميع ، حتى يحضر المباراة المشجعين .

وتقام مباراة مصر و توجو يوم الثلاثاء القادم في ختام المعسكر الخاص بالمنتخب المصري و الذي من المقرر أن يبدأ خلال يومين ، و قد تحدد استاد برج العرب في الاسكندرية ليستضيف المباراة المنتظرة .

موعد طرح تذاكر مباراة مصر و توجو الودية :

تقام مباراة مصر و توجو كما سبق و ذكرنا في محافظة الاسكندرية على استاد برج العرب يوم الثلاثاء القادم و من المنتظر أن يتم بيع تذاكر المباراة قبل المباراة بيومين كاملين حتى يتسنى للمشجعين الحصول على التذاكر و يتسنى لقوات الامن تأمين الاستاد و المباراة.

أسعار تذاكر مباراة مصر وتوجو الودية :

حرص اتحاد الكرة المصري على جعل التذاكر في متناول الجميع و قد صرح ثروت سويلم بأن السعر المتوقع لتذكرة المباراة في الدرجة الموحدة هو عشرون جنيها ” 20 جنيه ” و للدرجة الاولى سعر التذكرة ثلاثون جنيها ” 30 جنيه ”

نتمنى أن يؤدي المنتخب المصري بطريقة مشرفة و أن تمر المباراة بسلام دون أي مشكلات ..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *