التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على السر الغامض وراء اختفاء فتيات الإسكندرية ، هل يعود شبح ريا وسكينة من جديد

تعرف على السر الغامض وراء اختفاء فتيات الإسكندرية ، هل يعود شبح ريا وسكينة من جديد
خطف البنات فى الاسكندرية

انتشرت حالة من الخوف بين أهالي الاسكندرية ، حيث سادت حالة من القلق بين الأهالي على البنات في الأيام الماضية بعد أن إنتشرت حالة من إختفاء الفتيات ، حيث تم إختطاف عدد من الفتيات وقام البعض بنشر صور الفتيات على الفيس بوك وتليفونات أهالي الفتيات بعد أن تم إختطافهم في أماكن متفرقة بالأسكندرية مما أعاد للأذهان واقعة ريا وسكينة في خطف الفتيات .

وقد وجد حادث إختفاء ثلاث فتيات تعاطف كبيرا من الأهالي على الفيس بوك

 

قصص إختفاء الفتيات

قصة الفتاة الأولى:
هى للفتاة هدير والتي تبلغ من العمر 23 عام وهي مخطوبة لقريب لها ، وهي تعمل مدرسة بإحدى المدارس وتعطي دوسا خصوصية بعد الظهر ، في اليوم المشئوم خرجت هدير من منزلها الساعة 4 يوم الخميس 11 أغسطس ، ومن المفترض أنها سوف تعود المنزل الساعة 6:30 ولكنها تأخرت قام والدها للإتصال بها وجد هاتفها مغلق وأيضا خطيب هدير أبلغ والدها ان هدير أرسلت له رسالة كلمني شكرا وعندما إتصل بها وجد الهاتف مغلق.

وعندما تجاوزت الساعه منتصف الليل قام والدها بتحرير محضر في قسم الشرطة ولكن الشرطة أخبرت الوالد أنه لابد من مرور 24 ساعه على إختفائها حتى يتم عمل البلاغ ، وذهب الأب في اليوم الثاني لإختفاء إبنته هدير وقال أن  هدير تم إختطافها بسبب أنها ترتدي شبكتها الذهبية بالكامل عند خروجها من المنزل.

الفتاة الثانية :

الفتاة تدعى سارة ثروت زيدان ، وتبدأ قصة إختفاء سارة عندما خرجت لتشتري مستلزمات المنزل والطعام ولكنها تأخرت ولم تعود، وقد فشلت محاولات الوصول اليها حيث تم إغلاق هاتفها مما جعل والدها يحرر محضر بإختفائها والإشتباه في خطفها.

الفتاة الثالثة:

بالرغم من إنتشار صور إسراء والتي تبلغ 17 عام وتم تحرير محضر يفيد إختفاؤها أعلن والدها أن الأمر شائعات وأنكر كل شىء.

قامت رجال مباحث الشرطة بالبحث المكثف في حادثة أختفاء الفتيات، لتكشف حقيقة أختفاؤهم عن المنزل، حيث أكدت التحريات والتحقيقات أن الفتيات الثلاثة هاربات من منازلهم نتيجة للضغوط الأسرية، ولسن مخطوفات على الإطلاق.

مباحث الإسكندرية تقوم بكشف السر وراء اختفاء الفتيات الثلاثة:

صرح مدير البحث الجنائي بالأسكندرية العميد شريف عبد الحميد ، أنهم أسرعوا في التحريات والبحث  عن الفتيات فور تلقي المباحث إبلاغهم بإختفاء الفتيات في ظروف غامضة،  وقد تم أكتشاف الحقيقة بعد تعيين فريق  من البحث الجنائي و أكد أن إختفاء الفتيات يرجع بسبب الخلافات الأسرية.

وكشفت المباحث أن الفتاة هدير هربت مع عشيقها بعد أن أجبرها أهلها علي الخطوبة من رجل لاتريد الإرتباط به.
بينما سارة  فانها هربت من أهلها، بسبب لضغوط أسرية غير ، وهي الآن  موجوده وتسكن مع عدد من صديقتها الفتيات في القاهرة  بمنطقة الحسين.
أما الفتاة الثالثة إسراء، فإنها هربت مع عشيقها أيضاً، وهي الآن تعيش معه الان  في أحد الشاليهات بالساحل الشمالي.

التعليقات

  1. أدور على رقم تليفون للدردشة مع شابات من أنحاء العالم:
    .
    أبقيه في التعليق سأخذه وأرد عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *