التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق 12/7/2017 في مصر والدول العربية

حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق  12/7/2017 في مصر والدول العربية
حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق 12/7/2017 في مصر والدول العربية

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأربعاء، وفى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر الطقس مائل الحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارًا لطيف ليلا.

حالة الطقس اليوم فى مصر
ويتوقع أيضا أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب البلاد مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه مابين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

الطقس فى الأردن
نهاراً:تنخفض درجات الحرارة قليلاً مُقارنةً بيوم الثلاثاء، مع استمرار الاجواء الحارة بشكل عام، وشديدة الحرارة في المناطق المنخفضة والصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط بعد الظُهر في مناطق السهول الشرقية والبادية وتعمل على إثارة الأتربة.

في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (35-40 سم)، و درجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية.

ليلاً: تنخفض درجات الحرارة مُقارنة بالليالي السابقة، ويميل الطقس تدريجياً إلى الاعتدال، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

الطقس فى فلسطين
يطرا إنخفاض على درجات الحرارة،مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً بوجه عام في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأفوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *