التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حالة الطقس اليوم الإثنين الموافق 10/7/2017 في مصر والدول العربية

حالة الطقس اليوم الإثنين الموافق 10/7/2017 في مصر والدول العربية
حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 11/7/2017 في مصر والدول العربية

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية، اليوم الإثنين، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الإثنين طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا.

حالة الطقس اليوم فى مصر
كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية غربية.

الطقس فى الأردن
نهاراً:يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً إلى حارّة في أغلب المناطق، وشديدة الحرارة في المناطق المنخفضة والصحراوية، ويتوقع ظهور سحب متوسطة الارتفاع خاصة فوق مناطق البادية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى مُعتدلة السُرعة.

في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، حالة البحر وارتفاع الأمواج: هادئ (5 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية.

ليلاً: تكون الأجواء دافئة بشكل لافت مُقارنةً بالأجواء المُعتادة خلال الليل ، وحارّة نسبياً في المناطق المُنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

الطقس فى فلسطين
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً بوجه عام في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *