التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حجازى «الغاضب» لـنادي «الأهلى»: نفسى أرجع أوروبا

حجازى «الغاضب» لـنادي «الأهلى»: نفسى أرجع أوروبا
حجازى «الغاضب» لـنادي «الأهلى»: نفسى أرجع أوروبا

أبدى أحمد حجازى، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى غضبه الشديد بعد رفضه كل العروض التى وصلت له فى الأيام الأخيرة للاحتراف الخارجي، وطلب «حجازي» من الجهاز الفنى الموافقة على رحيله، خاصة مع تلقيه عرضًا إنجليزيًا مُغريًا وآخر إسكتلنديًا، بجانب بعض العروض العربية الأخرى التى لم ترض طموح وتطلعات اللاعب نفسه.

وكان الأهلى قد تعاقد مع حجازى فى صفقة انتقال حر بعد أن تمكن الأخير من فسخ ارتباطه مع فيورنتينا الإيطالي.. ويحاول المدافع الدولى إقناع الجهاز الفنى بالموافقة على أحد العروض التى تلقاها خلال الفترة الأخيرة لرغبته فى الرحيل مع عدم رضاه عن مستوى الدورى المصري.

من جهته، رفض حسام البدرى، المدير الفنى، بإصرار جميع العروض التى تلقاها “حجازى” خلال الفترة الأخيرة، مُتمسكًا ببقائه لحرصه على الحفاظ على القوام الأساسى للفريق بهدف حصد بطولة دورى أبطال إفريقيا، ومع إغلاق جميع الأبواب لم يجد اللاعب مفرًا من الاتجاه إلى رئيس النادى الذى حاول مقابلته لإقناعه، لكن جاء الرد بأن هذا الملف مع قطاع الكرة سواء سيد عبدالحفيظ أو حسام البدري.

وظهر حجازى غاضبا بشدة فى المران الأخير قبل مواجهة وادى دجلة الذى جرى باستاد مختار التتش، لكن الجهاز الفنى تحدث معه لتأكيد أنه فى حاجة الى جهوده خلال الفترة الحالية مع وعد بالسماح برحيله فى فترة الانتقالات الشتوية التى تحل فى يناير المقبل بعد حصد اللقب الأفريقى والتعاقد مع مدافعين آخرين لسد العجز بعد رحيله.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *