التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حرائق اسرائيل .. تعرف على الاسباب الحقيقية و الخطط الخفية وراء أزمة حرائق اسرائيل

حرائق اسرائيل .. تعرف على الاسباب الحقيقية و الخطط الخفية وراء أزمة حرائق اسرائيل
حرائق اسرائيل .. تعرف على الاسباب الحقيقية و الخطط الخفية وراء أزمة حرائق اسرائيل

حرائق اسرائيل .. تعرف على الاسباب الحقيقية و الخطط الخفية وراء أزمة حرائق اسرائيل حرائق اسرائيل تعرف على الأسباب الحقيقية و الخطط الخفية وراء أزمة حرائق اسرائيل  تابعنا جميعا الصور و المقاطع المصورة لـ حرائق اسرائيل ، و تناول البعض منا السخرية مما يحدث و البعض تناول الأمر بنوع من الشماتة و الفرح ، و البعض أكد أن حرائق اسرائيل هي عقاب رباني لهذا الكيان المغتصب جاء بعد قرار منع الآذان في المساجد الفلسطينية بل وتغريم المساجد التي يرفع فيها الآذان بـ 200 دولار .

استمرار حرائق اسرائيل

جديرا بالذكر أن حرائق اسرائيل مازالت مستمرة حتى اليوم وهو اليوم الرابع على التوالي و يؤكد الكثيرين من علماء المناخ أن هذه الحرائق كانت متوقعة خاصة بعد الشهور الماضية و التي إتسمت بالجفاف الشديد و بالتالي حين هبت الرياح الشمالية بقوة تسبب ذلك في الحرائق التي إمتدت في أماكن متفرقة من الأراضي الفلسطينية المحتلة  على الرغم من أن هناك إدعاءات تؤكد أن هذه الحرائق قد تكون مفتعلة و خلفها منفذين هدفهم إرهاب الكيان الصهيوني كما صرح بذلك أيضا ” نتنياهو ” الذي أشار إلى كون هذه الحرائق تصل إلى العمل الإرهابي .

ضحايا حريق اسرائيل

لا يوجد ضحايا من الأشخاص و لكن بالطبع تأذى العديد من المنازل و تم إغلاق ما يفوق الـ 400 طريق و تحديدا الطرق الواصلة بين القدس و تل أبيب عبر الضفة الغربية في نفس السياق طالبت إسرائيل العديد من الدول بالتدخل من أجل إخماد الحريق و تحديد ” روسيا / ايطاليا / اليونان / كرواتيا/ بل وتركيا أيضا إشتركت في مساعدة الحكومة الاسرائيلية في إخماد الحريق  جديرا بالذكر أن أخر مرة شهدت إسرائيل حرائق ضخمة بهذا الشكل كانت من ستة أعوام في عام 2010 و راح ضحية لهذه الحرائق حوالي أربعون شخصا ..

نظرية المؤامرة و حرائق اسرائيل

هناك الكثير من التكهنات حول أسباب حرائق اسرائيل و سنتحدث إثنان منها و هم الأكثر منطقية أو أكثر قربا للواقع  إنطلاقا من مبدأ نظرية المؤامرة يؤكد بعض المحللون ان حرائق اسرائيل قد تكون مدبرة بالفعل و مفتعلة و لكن ليس كما تشيع الحكومة الفلسطينية يقف خلفها الإرهابيين و التي تقصد بهم الحكومة الاسرائيلية بالطبع المقاومة الفلسطينية و لكن يقف خلفها الحكومة الاسرائيلية نفسها و التي قد تكون هي الفاعل خلف هذه الحرائق و الدليل على ذلك أن كافة الحرائق هذه المرة في أماكن متفرقة و لكنها أماكن تعتبر غير مأهولة ، و بعيدة تماما عن المستوطنات .

اسباب حريق اسرائيل اليوم

قد تتسأل و لما تفعل إسرائيل ذلك ؟؟ الإجابة ببساطة أن القوات الإسرائيلية تسعى لعمليات إرهابية جديدة و إنشاء مستعمرات جديدة ، و هي فقط تفتعل هذه الحرائق و تؤكد انها بفعل الإرهاب حتى تعطي لنفسها غطاء يحميها من الهجمات الدموية التي قد تقوم بها ردا على ” الارهاب ” الذي تدعيه  أما وجهة النظر الأخرى تؤكد أيضا أن إسرائيل قد تكون اليد الخفية بالفعل في هذه الحرائق و لكن لهدف آخر تمام ، فقد يكون الهدف هو الحدود المصرية ” الحدود المصرية من ناحية سيناء و من الناحية الغربية ” ليبيا ” ..

وتؤكد هذه الرؤية العديد من الخطوات و المراحل التي مرت بالوضع الحالي لـ حرائق اسرائيل :

في العادة تلجأ اسرائيل إلى خليفتها الأقوى ” الولايات المتحدة الأمريكية ” و لكن بما تفسر لجؤ الحكومة الاسرائيلية لدول هي ليست بالقوة المعروفة مثل اليونان و تركيا و ايطاليا أيضا لما لا يكون الهدف من إستدعاء المساعدة من هذه الدول تحديدا هي مجرد مناورة حربية ذكية تهدف لوضع معدات هذه الدول الحربية في وضع العمل و بالتالي شغلها عن مساعدة أي دولة أخرى في حال حدث هجوم أو كارثة تحتاج بالفعل تدخل هذه الدول !! .

مساندة الاتحاد الاوروبي لإسرائيل

منذ متى هناك توافق تركي إسرائيلي ؟ إلا لو كان هذا التوافق هدفه تغطية تحركات القطع العسكرية التابعة لكلا الدولتين في إتجاه البحر المتوسط .. لا تفكر كثيرا في أمكانية تركيا للقيام بذلك ، فتركيا تحتل جزء من العراق لذا ليس من المستغرب أن تحتل مصر أيضا لتقيم الخلافة الإسلامية التي كانت تحلم بها .

اسرار حريق اسرائيل

اسرار حريق اسرائيل إيطاليا أيضا قد تكون ضلعا فاعلا في هذه المؤامرة التي قد تكون مخططة فقط للإطاحة بالأمن المصري عن طريق نقل قوات جماعة داعش الإرهابية تحت غطاء الدخان و المساعدات الخاصة بإطفاء الحريق إلى الحدود المصرية من الأراضي الليبية ، فمهمة داعش في ليبيا تكاد تنتهي و يجب عليهم البدء في مهمتهم الجديدة .

اسرار حريق اسرائيل اليوم أيضا للتأكيد على وجهة النظر هذه تابع التغطيات الإعلامية لـ حرائق اسرائيل و كيف أن هناك تعتيم غريب و غير متوقع لهذه الأحداث الضخمة نسبيا ..  نلاحظ هنا أيضا ان الانتخابات الامريكية فاز بها ترامب مما يعني إنتهاء الحقبة الداعشية و البدء في حقبة جديدة ، مما يعنى أنه يجب على إسرائيل أن تستفيد بهذا الكارت و أن تستنفذه تماما قبل أن يزول .

رؤية حقائق حريق اسرائيل

لاحظ معي عزيزي القارئ أن كلا الرؤيتان السابق ذكرهم لا يتعارضان و أن اسرائيل قادرة على تنفيذ المخططين معا على التوازي و بالتالي الفوز بالتوسع داخل الأراضي الفلسطينية ، و أيضا هز الأمن المصري من خلال دخول القوات الداعشية في سيناء و الحدود الغربية عن طريق مطروح و بالتالي دخول مصر رسميا من جهة سيناء لحماية نفسها و تحقيق حلمها في دولة اسرائيل الكبرى .

أزمة حرائق اسرائيل

أزمة حرائق اسرائيل فالأن كل شئ أصبح جاهزا دمرت العراق أمنيا و بنى تحتية و إقتصاديا  و مصر أيضا تعاني من دمار إقتصادي قد يتسبب في ثورة جياع قريبة .. و ها هي الدول العربية جميعها مشغولة إما بأعمالها أو علاج أزماتها الداخلية أو الحرب على شبح داعش الذي ولد برعاية أمريكية  نتمنى أن نكون مخطئين و ألا تكون هذه الرؤى صحيحة و أن تكون هذه الحرائق مجرد مسألة طبيعية ليس إلا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *