التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حرب الأفيشات تشتعل بين السبكي ونيوسينشرى على جمهور عيد الأضحى

حرب الأفيشات تشتعل بين السبكي ونيوسينشرى على جمهور  عيد الأضحى
السبكي

حرب الأفيشات تشتعل بين السبكي ونيوسينشرى على جمهور  عيد الأضحى أشتعلت حرب “أفيشات” شرسة لأفلام العيد، يخوضها اثنين من أكبر شركات الإنتاج السينمائي على الساحة المصرية، وهما شركة المنتج أحمد السبكى، وشركة “نيوسينشرى ودولار فيلم”، والتي يتواجد في برنامج عرض أفلام عيد الأضحى المبارك، فيلمين لكل شركة منهما.

وقد اشتعلت الحرب، بعدما طرحت شركة أحمد السبكي أفيشات أحد الأفلام الخاصة بها، وهو ما دفع شركة نيوسنشري لطرح أفيش أحد أفلامها الاثنين، لتنطلق الحرب، وتقوم بعد ذلك كل من الشركتين بطرح عدد مختلف من الأفيشات الدعائية الخاصة بكل فيلم وعدد آخر من البروموهات الخاصة بكل فيلم من الفيلمين التابعين لكل شركة منهما.

كما قامت كل شركة منهما بمحاولة تأسيس عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وذلك لكل فيلم من الأفلام الأربعة، وذلك من أجل الوصول لأكبر عدد من المشاهدين وتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لكل فيلم، وهو ما يعني تحقيق إيرادات أعلى خلال الموسم السينمائي في عيد الأضحى المبارك.

فمن جانبها، قامت شركة المنتج أحمد السبكي، بطرح عدد من البوسترات الدعائية “الأفيشات” الخاصة بفيلمها “عشان خارجين”، والذي كان اسمه الأصلي “إلبس عشان خارجين” وقامت الرقابة بحذف كلمة “إلبس” ليصبح الاسم الجديد “عشان خارجين“، وهو من بطولة النجم حسن الرداد والنجمة إيمى سمير غانم، ومن إخراج خالد الحلفاوى.

ثم قامت شركة المنتج أحمد السبكي، بطرح بروموهين، لنفس الفيلم عقب طرح الأفيشات، وقامت شركة المنتج أحمد السبكي بتكرار نفس السيناريو مع الفيلم الثاني من إنتاج الشركة وهو فيلم “حملة فريزر”، وهو من بطولة النجم هشام ماجد والنجم شيكو والفنان المتألق بيومي فؤاد والفنان أحمد فتحى، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، حيث قامت الشركة بطرح أفيشات متنوعة للفيلم ثم بروموهين مختلفين للفيلم.

أما شركتا “نيوسينشرى ودولار فيلم”، والتي اتحدتا معا لمواجهة أفلام أحمد السبكى، فقد قامتا بطرح عدد متنوع من البوسترات الدعائية “الأفيشات” والبروموهات الدعائية الخاصة بفيلمهما الجديد “كلب بلدى”، وهو من بطولة النجم أحمد فهمى والفنان المبدع بيومى فؤاد والفنان أحمد فتحى، وهو من إخراج معتز التونى.

كما قررت شركتا “نيوسينشرى ودولار فيلم” تكثيف الدعاية الخاصة بفيلمهما “جحيم فى الهند”، والموجود بدور العرض السينمائي المختلفة منذ فترة حيث تم طرحه لأول مرة خلال موسم عيد الفطر الماضى، وذلك بعد أن تخطت إيرادات هذا الفيلم 30 مليون جنيه، والفيلم من بطولة النجم محمد عادل إمام، والنجمة ياسمين صبرى، والفنان الكبير حسن حسنى، والفنان بيومى فؤاد، وهو من إخراج معتز التونى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *