التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حسناء الزمالك و علاقتها بباسم مرسي .. كليب دينا الحلو ورامي محمد مستحملاني و أسرار جمالها

حسناء الزمالك و علاقتها بباسم مرسي .. كليب دينا الحلو ورامي محمد مستحملاني و أسرار جمالها
حسناء الزمالك و علاقتها بباسم مرسي

حسناء الزمالك و علاقتها بباسم مرسي .. كليب دينا الحلو ورامي محمد مستحملاني و أسرار جمالها  حسناء الزمالك الفتاة التي أصبحت محل اهتمام كافة وسائل الإعلام و كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ..  أسطورة من ورق صنعها جهل الرجال بأحدث أساليب التجميل و أدوات المكياج ، و تفاهة وسائل الإعلام المصرية التي تركز الضوء على كل ما هو لا يهم و لا ينفع فقط ما يسطح عقول المشاهدين و المتابعين ويثير غرائزهم ليس إلا

حسناء الزمالك ليست سوى فقاعة هواء خلقتها كاميرا مخرج مباراة الزمالك الأخيرة بعد أن قامت بوضع الكونتور الذي يحدد معالم الوجه فيبرز الجميل منها و يخفي العيوب ، و كيرياتين معالج للشعر مع مكواة لفرد الشعر ، و قلم لتحديد الشفاة وإبرازها و أخر لرسم تاتو للحواجب حتى تبدو جميلة وجذابة مع محاولات مستمرة من الفتاة حتى تبدو رقيقة و ” كيوت ” .

الصور الحقيقة لحسناء الزمالك بدون تجميل

حسناء الزمالك فتاة لا تمتلك أي موهبة تذكر وصفتها وسائل الإعلام بالفنانة دينا الحلو لمجرد أنها تتحدث بأسلوب مصطنع و بنبرة صوت مستعارة حتى تبدو أرق ، فتفوز بالأضواء و الشهرة و آلاف المتابعين الذين يصفونها بالجامدة على الرغم من أنها كليا مصنعة و مستعارة و مزيفة .

حسناء الزمالك
حقيقة صور دينا الحلو  بدون ميك اب ارتست

حسناء الزمالك .. باسم مرسي  أم إبراهيم صلاح :

تخرج الحسناء  فتنفي علاقتها باللاعب باسم مرسي و باللاعب إبراهيم صلاح ، هذه الفتاة التي كان كل همها أن ترسل صورتها على سناب شات تحولت لتكون رمزا للجمال المزيف و للإنجازات الواهية لمجتمع صاحب واقع فاسد و متهالك .

حسناء الزمالك حازت على إهتمام وسائل الإعلام في مصر أكثر من العديد من النماذج الشابة لفتيات نجحن بالفعل و أنجزن إنجازات حقيقية مثل مي مدحت صاحبة تطبيق إيفنتوس أو شيرين هنائي الكاتبة المتميزة أو الكثيرات اللاتي صنعن شيئا يفيد أجيال قادمة ..

كليب دينا الحلو ورامي محمد مستحملاني 2017

دينا الحلو في أخر الكليبات التي شاركت فيها مع مطرب شعبي مغمور تحصل على ملايين المشاهدات  ، فقط لانها تتقن استخدام أدوات التجميل  عزيزتي حسناء الزمالك .. دينا الحلو الخطأ و الأزمة ليست بسببك و لكن بسبب سطحية المصريين كبارا وصغارا ، إعلاميين و مشاهدين ، هم من صنعوا منك أسطورة من ورق لا أساس لها .. أسعدي بالخمسة عشر دقيقة من الشهرة خاصتك و استغليهم جيدا

شاهد كليب حسناء الزمالك :

تردد قناة شعبيات 2017

  • التردد: 11258.
  • أفقي.
  • القمر: نايل سات.
  • معامل الخطأ: 3/4.
  • معدل الترميز. 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *