التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم ابراج اليوم.. ابراج مكتوب حظك اليوم السبت 24-9-2016 Abraj Today الابراج اليوم,ابراج اليوم السبت 24/9/2016, توقعات برجك اليوم السبت 24/9/2016 برجك اليوم السبت 24/9/2016 Abraj Alyawm

حظك اليوم ابراج اليوم.. ابراج مكتوب حظك اليوم السبت 24-9-2016 Abraj Today الابراج اليوم,ابراج اليوم السبت 24/9/2016, توقعات برجك اليوم السبت 24/9/2016 برجك اليوم السبت 24/9/2016 Abraj Alyawm
ابراج اليوم الاثنين 3-10-2016 Abraj,حظك اليوم 3/10/2016 Abraj Alyawm,الابراج اليوم 3/10/2016

حظك اليوم السبت 24-9-2016 Abraj Today ,ابراج اليوم السبت 24/9/2016, توقعات برجك اليوم السبت 24/9/2016 برجك اليوم السبت 24/9/2016 Abraj Alyawm , حظك اليوم السبت 24-9-2016 , توقعات الابراج ماغي فرح جاكلين عقيقي , توقعات الابراج , ماغي فرح , جاكلين عقيقي , حظك اليوم , ابراج اليوم , توافق برجك , الابراج والزواج , توافق برجك في العمل والحب , جاكلين عقيقي   .

حظك اليوم السبت 24/9/2016 Abraj Today ,ابراج السبت 24-9-2016 , ابراج اليوم السبت 24/9/2016    حظك اليوم 24/9/2016 Abraj  ابراج السبت , ابراج اليوم 24/9/2016 , توقعات الابراج 24 أغسطس 2016, توقعات الابراج اليوم السبت 24/9/2016 Abraj Today ,ابراج اليوم 24-9-2016  توقعات الابراج 24/9/2016 اغسطس 2016,حظك اليوم يوم السبت 24/9/2016, توقعات الأبراج وأخر أخبارها,حظك اليوم السبت 24/9/2016,الأبراج أخر الأخبار,توقعات الأبراج,حظك اليوم السبت 24 أغسطس 2016,حظك اليوم حسب برجك,أخر أخبار برجك يوم السبت 24/9/2016 التوقعات الفلكية للأبراج السبت 24/9/2016,حظك اليوم 24/9/2016, توقعات اليوم للأبراج, توقعات جاكلين عقيقي للأبراج ليوم السبت 24 أغسطس 2016,أحدث توقعات الابراج 24/9/2016,اخر توقعات علماء لفلك للأبراج اليوم 24/9/2016,توقعات الابراج اليوم السبت على الصعيد العاطفي والمهني والصحي ليوم السبت 24/9/2016,توقعات علماء الفلك والأبراج اليوم السبت 24/9/2016 حظك اليوم حسب توقعات خبراء الابراج يوم السبت 24/9/2016.

حظك اليوم السبت 24-9-2016

حظك اليوم 24/9/2016 برج الحمل

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الحمل اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج الحمل اليوم استقرار في العمل مع مزيد من النجاحات مهنياً ، وكما تشير التنبؤات الى تحسن في الاوضاع المالية والتقدم  في العمل بشكل جيد .

برج الحمل عاطفيا : تعقل في خطواتك وعلاقاتك العاطفية حتى لا تتلقى صدمة

برج الحمل صحيا : تشير توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل مزيد من راحة البدن ونقاء في الفكر ليساعدك على الأبداع والنجاح .

توقعات برج الحمل ماغي فرح : برج الحمل في العمل : كتبت عالمة الفلك ماغي فرح طاقة زائدة في العمل وحماس ملحوظ مما يثير القلق من زملائك في العمل واتهامات بالرغبة في الوصول على حساب الاخرين فلا تدع هذة الاتهامات تعيقك على نجاحاتك وعليك الاستمرار في طريقك الصحيح والى التقدم .

برج الحمل في الحب والزواج : لديك اليوم كحادثة جادة مع شريك العمر تحدث بصراحة عما بداخلك ولا تدع الخوف يسيطر على كلامك وعبر بصراحة عما يزعجك الايام السابقة ليزوب كل المشاكل بينكم .

برج الحمل على الصعيد الصحي : تشير تنؤات ماغي فرح الى متاعب يمكن ان تثر على يومك وسببها الجهاز الهضمي فعليك التحكم في الشهية حتى لا تتاثر بالتوتر لكى لا تعانى مشكلات مع القولون.

حظك اليوم 24/9/2016 برج الثور

برجك اليوم تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الثور اليوم على صعيد العمل مهنياً : تشير التنبؤات لا تتردد في الفرص التي تعرض عليك واقبل عليها بشجاعة ومزيد من الثقة تتكلل بالنجاح ، فهي ورقة رابحة لمستقبلك .

برج الثور عاطفيا : لا تأخذ الامور على محمل الج وكن متسامح في معاملة الحبيب ولا تقسو  ، فهو لا يقصد أن يجرح مشاعرك في كلامه

برج الثور صحياً : عليك بأعطاء مزيد من الراحة بعض الوقت العمل أكثر من الساعات يمكن ان يصيبك بإرهاق وييجب عليك الاستراحة بين ساعات العمل در المستطاع على وجه السرعة .

توقعات برج الثور ماغي فرح : برج الثور مهنيا : لا تكن حساسا زيادة عن اللزوم ويمكن الاخرين في العمل الا يتحملو حساسيتك المفرطة وتمتع بالهدوء ولا تكن ردود افعالك متسرعة ومزعة ولا تصل للصبيانية والهدف الوحيد لتحملهم لك هو حبهم لك  فحازر ان ينقلب هذا الحب بسبب حسايسيتك المفرطة ، ومن وقت لآخر عبر عن امتنانك وتقديرك لما يدقمونه لك كى لا يفقدوا صبرهم.

برج الثور عاطفيا :وعن توقعات ماغي فرح لبرج الثور من الناحية العاطفية راجع نفسك فى علاقتك العاطفية خاصة مع شريكك فى فرض شروطه وعليك حيث لا يكن عبئا عليك في يوم من الايام وببب حبك الشديد يمكن ان تتحمل شريكك بعض الوقت ولكن فى النهاية هذا يجعل العلاقة مصدرا للتعاسة وليس الفرحة.

برج الثور على صحيا : ارح نفسك بعض الوقت ويمكن اعطاء نفسك راحة بعض الايام وبهذا تنتهي متاعبك الصحية ومشاكلك بعد حصولك على قسط من الراحة والاسترخاء ويمكن لك السفر في مكان بعيد واستنشاق الهواء النقى بعيدًا عن كل مصادر التوتر والإزعاج.

حظك اليوم 24/9/2016 برج الجوزاء

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج الجوزاء اليوم كن حزر في التعامل فاليوم ملئ بالاحداث الهامة ويوجد بعض الجفاء في المعاملات ، إحذر ان ينتقدك احد من زملائك ، وواجه المنتقدين والمشككين بالحقائق الدامغة.

برج الحمل عاطفيا : انا توقعات جاكلين عقيقي عاطفياً : اليوم انجاز كبير سيتحقق الذي كنت تحلم به وتخطط له على مدار الايام السابقة  مع شريك حياتك ، واليوم سيصارحك الشريك برغبته في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارات مصيرية .

برج الثور صحيا : تشير توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء : عليك الاستفادة هذا الشهر وعليك القيام برحلة لتهدئة اعصابك مع أحضان الطبيعة للترويح عن النفس.

حظك اليوم 24/9/2016 برج السرطان

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج السرطان اليوم على صعيد العمل مهنياً : في مجال العمل يتنبأ لبرج السرطان  اليوم مفاجأه سارة ستسعدك وتفتح لك بعض النقاط التي كنت لم تعرفها وتتفهّم بعض التفاصيل الماضية، ويساعدك في مجال إعلاني أو ترويجي

برج السرطان عاطفيا : قلق في علاقتك مع الشريك والعلاقة مضطربة وسببهما تعاملك معه وعدم تفاهمكم لوجهات النظر للاخر ، وعليك إيجاد الطريقة الناجحة لتخليصه مما يعانيه

برج السرطان صحيا : عليك اتباع النصائح والارشادات الصحية بحذر ، ولا عدم الاهمال واجباتك الصحية عدم الاعتناء بالصحة يعرضك لاضرار عليك الحزر .

الرؤية العامة لبرج السرطان هذة الايام الشعور بالتوتر والقلق يزداد ومن المتوقع أن هذا التوتر مستمر معك الأيام القادمة أيضا. فعليك أن ياخذ حزرك ولا تستسلم لهذة المشاكل التي توترك وبسب العصبية والانفعال الزائد تزداد مشاكلك . حاول أن تحل مشاكلك ولا تستسلم للقلق . ربما تكون مترددا في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلا.

حظك اليوم 24/9/2016 برج الاسد

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الاسد اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج الاسد اليوم ، مستندات هامة تفقدها وتتسبب في مشاكل في عملك في الشركة التي تعمل وتضيّع مشروع حياتك .

برج الاسد عاطفيا : وتوقعات جاكلين عقيقي عاطفياً : اليوم معاكس معك على صعيد العاطفة مهما تحاول لن تستطيع نيل إعجاب الشخص الذي تكنّ له الكثير من الحب .

برج الثور صحيا : مشاكل صحية في الكليسترول وعليك التقليل جداً من تناول اللدهون النيئة والحلويات لأنها المسبب الأكبر للكوليسترول .

توقعات برج العذراء : تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج العذراء اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج العذراء اليوم ، وضعك في العمل متميز ولكن تريس في اتخاذ القرارات  ويجب الا تتسرع وفي قراراتك الغير المدروسة، وإلا تكون خطوت خطوة ناقصة.

برج العذراء عاطفيا : وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء عاطفياً : هذه الايام تعيش علاقة صعبة لكنها يسود عليها المتعة ، والممتع بها حبك لشريك والشخص الذي تحبة لا يطيق فراقك أو ابتعادك عنه كثيراً .

برجك اليوم برج العذراء صحيا :أمامك رحلة رائعة رحلة سفاري فكن على استعداد وأحزم حقائبك واستعد لمغامرة تتسلق بها أحد الجبال للترفيه عن نفسك والتخلص من ضغط العمل .

حظك اليوم 24/9/2016 برج الميزان

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الميزان اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج الميزان اليوم ، حظك اليوم جيد في العمل تشجيع على تغييرات وتعديلات في حياتك المهنية.

برج الميزان عاطفيا : وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان عاطفياً : اليوم كن اكثر حيادية في تقبل مشاكلك لا تحمّل الشريك هموم العمل ، فهو غير مسؤول عن أمور لم يرتكبها ولا ناقة له فيها ولا جمل.

برج الميزان صحيا : هذة الايام لديك فرصة جيدة للاسترخاء والبعد عن المشاكل فالطقس الجيد يشجعك على الخروج من المنزل والتوجه اى مكان بعيدا عن روتينك اليومي والتمتع  بالطبيعة لتمضية بعض الوقت.

كن ايجابيا في حل مشاكلك ولا تفكر بسلبية في اتخاذ القرارات وإلا ستندم وستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك ، حافظ على وقتك وحاول ان تستغل الوقت في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في العمل ، التفاؤل شئ جميل حاول ان تكون متفائلا فستدنو من أحلامك وطموحاتك فاجتهد وكن إيجابيا وستحقق ما تريد.

حظك اليوم 24/9/2016 برج العقرب

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج العقرب اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج العقرب اليوم ، لك اليوم حظ في إنجاز الكثير من الأعمال المتراكمة عليك منذ ايام ، لكن إحذر أن تجهد أعصابك.

برج العقرب عاطفيا : وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب عاطفياً : كن عقلانيا في تعاملك مع شريكك ودع الحبيب يشترك معك في ابداء الرأي في الامور التي تخصكم ولا تعزله كلياً كي لا يشعر بالغربة عنك.

برج العقرب صحيا : حافظ على رشاقتك المعتاد عليها ولذلك تلفت أنظار المحيطين بك بالرشاقة التي تتمتع بها ، وايضا حافظ على اتباع التمارين الرياضية فبفضل ممارسة الرياضة بانتظام تحافظ على صحة جسمك .

اليوم يوم حظك ، فمن المتوقع لك ان تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك ولذلك ستشعر بالسعادة على مدار اليوم ، مما يعطيك الشعور أن لديك قدرة عالية على التركيز ولذلك ربما تستغل هذا التركيز في إقناع بعض المنتقدين لك بوجهة نظرك. ، فحافظ على هذة الحالة واستمتع بروح المغامرة اليوم ولا تخف كن شجاع في اتخاذ قرارات هامة في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل.

حظك اليوم 24/9/2016 برج القوس

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج القوس اليوم على صعيد العمل مهنياً : يتنبأ لبرج القوس اليوم ، لديك امور كثيره تحتاج لها مساعدة زملائك بالعمل فيمكن ان تطلب المساعدة من أحد الزملاء تثق به ليساعدك على  تخطي مشكله بسيطة تواجهها مع زميل جديد .

برج القوس عاطفيا : وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس عاطفياً :تعطي شريك حياتك كل الفرص لاسعادة ونيل رضاه وتوطيد علاقة الحب بينكم وهذا امر جيد .

برج القوس صحيا : دائما ما يتنابك احساس القلق على صحتك ، ومع ذلك لا تحاول القيام بأي شيء يفيدك صحياً عليك باتباع التمارين اليومية وتناول الاغذية السليمة والابتعاد عن مسببات السمنة .

الفرصة متاحة لك اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ، فكن هادئ في اتخاذ قراراتك وابتعد عن التوتر الزائد . إذا شعرت بالتوتر والاضطراب من شئ فحاول أن تؤجل اتخاذ اى  قرار ليوم اخر  لكي لا تندم. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

حظك اليوم 24/9/2016 برج القوس

برجك اليوم تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الجدي اليوم على صعيد العمل مهنياً : اليوم لديك تغييرات كثيرة تحدث لك من دون إنذار سابق فتريس في قراراتك فامامك تحديات كبيرة ومواجهة شرسة امام زملاء العمل.

برج الجدي عاطفيا : وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي عاطفياً : منذ فترة وانت تبحثعن الشريك المناسب لك فبحث بين المحيطين بك فيمكن ان يكون قريباً منك أكثر مما تتوقع.

برج الجدي صحيا : تتمتع بصحة جيدة ، ولديك الشعور بالراحة وبسعادة تخفف العصبية غير المبررة .

برجك اليوم انت محبوب بين رفقائك وتتمتع بمكانة متميزة فحافظ عليها ربما  تكن سبب في تحقيق نجاحا غير مسبوق في العمل. كن متعاون م الجميع للاستفادة منك والتعرف على ما تقوم به لتحقق أحلامك وبادر باعطاء النصائح واعرض عليهم بعض الأمثلة، ويمكن ان تشرح لهم بعض الخطط التي تساعدهم على النجاح ولكن دون فخر أو كبرياء.

حظك اليوم 23/9/2016 برج الدلو

برجك اليوم تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الدلو اليوم على صعيد العمل مهنياً : اليوم كن هادئ تواجه الكثير من الصعوبات وعليك الحزر في معاملاتك ، ولا تستسلم لأن الأمور ستنفرج قريباً .

برج الدلو عاطفيا : وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو عاطفياً : برجك اليوم الحظ لا يحالفك اليوم ويخيب أملك بسبب عدم تمكنك من لقاء الحبيب وتشعر بالإحباط والإرهاق فلا تدع هذه الحالة من الاحباط تسيطر عليك .

برج الدلو صحيا : كن هادئ في خطواتك وإحذر الحوادث والتهور وعليك باتباع نظام غذائي صحيح حتى لا  تتراجع صحتك  ، أمامك استحقاقات كبيرة.

كن حذرا في معاملاتك مع الاخرين فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص يحاولو دائما أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عن هذة السلبيات ، وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر.

حظك اليوم 24/9/2016 برج الحوت

برجك اليوم تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي لبرج الحوت اليوم على صعيد العمل مهنياً : تحتاج لبعض التركيز  اليوم في المهام الموكلة إليك فالمكافأة قيمة وبانتظارك منصب حساس فكن نشط خاصة اليوم .

برج الحوت عاطفيا : وتوقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت عاطفياً : يوم مناسب لتوطيد علاقتك بالشريك والارتباط به رسمياً فبادر باتخاذ خطوات ايجابية خاصة وبعد ان اخذت فكرة واضحة عن طبعه وطريقة تفكيره .

برج الحوت صحيا : احذر في تتناول الأدوية الخاصة بالرجيم أو ما شابه ولبد من استشارة متخصص ، بل استشر طبيبك .

من المتوقه ان تواجه مشكلة ما في محيط أسرتك فكن مستعد لها ، وعليك استشارة بعض الاشخاص وهي من أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة. لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحل مشاكلك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *