التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اليوم السابع حظك اليوم الجمعة 2/9/2016 Abraj Today ,ابراج اليوم الجمعة 2-9-2016 ,توقعات الابراج 2 سبتمبر 2016

اليوم السابع حظك اليوم الجمعة 2/9/2016 Abraj Today ,ابراج اليوم الجمعة 2-9-2016 ,توقعات الابراج 2 سبتمبر 2016
حظك اليوم الاحد 13/11/2016 Abraj Today, ابراج اليوم الاحد 13/11/2016 , حظك اليوم الاحد 13-11-2016

حظك اليوم 2/9/2016 Abraj ابراج الجمعة , ابراج اليوم 2/9/2016 , توقعات الابراج 2 سبتمبر 2016, توقعات الابراج اليوم الجمعة 2/9/2016 Abraj  Today , ابراج اليوم 2-9-2016 , توقعات الابراج 2 سبتمبر 2016,حظك اليوم للأبراج يوم الجمعة 2/8/2016, توقعات الأبراج وأخر أخبارها,حظك اليوم الجمعة 2/9/2016,الأبراج أخر الأخبار,توقعات الأبراج,حظك اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2016,حظك اليوم حسب برجك,أخر أخبار برجك يوم الجمعة  2/9/2016.التوقعات الفلكية للأبراج الجمعة 2/9/2016,حظك اليوم الجمعة , توقعات الأبراج, توقعات خبراء الأبراج ليوم الجمعة 1  سبتمبر 2016.

حظك اليوم الجمعة

نقدم لكم اليوم لمحبي توقعات الأبراج اليوم ومتابعيها حظك اليوم الجمعة 2/9/2016حسب توقعات علماء الفلك للأبراج اليوم حسب أشهر خبراء الأبراج، وكذلك توقعات اليوم الجمعة 2/9/2016.

برج الحمل

هناك بعض المشكلات التي قد تحدث وتزعجك ولكن كل هذا سيزول وستعود حياتك لحالتها الطبيعية، وحالتك النفسية والصحية ستصبح أفضل وستتخاص من المشاكل التي تواجهك.

برج الثور

أنت قادر على المنافسة بدرجة كبيرة رغم الانتقادات الموجهة لك والتي تواجهها واحتمالات أن تفوز كبيرة جدا فاستغل الفرص وتحلى بالشجاعة التي لتلزمك لخوض المغامرات.

برج الجوزاء

سيمر مواليد برج الجوزاء بفترات نضج في الصعيد المهني وذلك بفضل استخدام ذكائك وحكمتك وسيطرتك على الأمور، عليك أن تكون قادر على اتخاذ القرار في حياتك العاطفية لأن انفعالاتك وتذبذبك في قراراتك تزعج شريك حياتك، والإهمال في صحتك يسبب لك العديد من المشاكل.

برج السرطان

ثمار عملك ومجهودك ستراها قريبا وستستطيع تعويض الخسائر التي مررت بها، كن على وفاق مع زملائك في العمل حتى تصل للنتائج التي تريدها في خطتك السنوية، هناك صديق قديم تقابله سيساعدك ويقف معك ويدفعك للأمام في  حياتك العملية وستصل لبعض النصائح الملموسة.

برج الأسد

سيواجه مواليد برج الأسد فترة بها صعوبات في حياتهم خاصة  على الصعيد العاطفي التي قد تقلب حياتهم رأسا على عقب، وكذلك على الصعيد الصحي سيمروا ببعض المشاكل الصحية ولكن في حالة الذهاب للطبيب سيتمكن من حل المشكلة الصحية في الحال.

برج العذراء

جميع أمورك تستقر في الأيام المقبلة فجميع مشاكل الأسرة تحل وتستقر ونصبح الأمور متزنة، عملك يكون في أفضل حال، ويختفي شعورك بالتردد، وتشعر بثقة كبيرة في النفس.

برج الميزان

يكتسب برج الميزان العديد من الخبرات ويتعرف على اشخاص جدد وفرق السن يكون مفيد وإيجابيا في جعل روح الحماس تدب ببرج الميزان وكذلك ظهور قدرته على اللإبداع وإظهار أفكار جديدة، حافظ على أصدقائك وعلى وجودهم الدائم حتى تصبح حالتك النفسية والمزاجية أفضل.

برج العقرب

مشاكلك العائلية  مستمرة فأنت لا تحاول حلها وستجد حلها في هروبك منها في العمل وتجنب الجدال والمشاكل، عليك أن تجد حلول جديدة وتطرح أفكار لتكون هناك حلول سعيدة تقترب منك وحتى تزول المشاكل بسرعة، وفي العمل في الفترة القادمة ستجد عروض جديدة أملمك تظهر مواهبك الدفينة.

برج القوس

مزاجك المتقلب يجعل يومك سيء ولكن في نهاية يومك سيتبدل الحظ وسيبتسم لك، وهناك مكاسب مادية من المحتمل أن تأتي ولكن هذا الحظ في الصعيد المالي لن يدوم طويلا.

برج الجدي

تستطيع استغلال الفرص جيدا ولكن ليس على الصعيد الاجتماعي والانساني فأنت لا تستطيع معرفة قيمة الأشخاص المحيطيين بك إلا بعد فوات الأوان، لا يوجد لديك وقت للاهتمام بشخص لا يهمك حقا.

برج الدلو

بعد قليل من التعب والكثير من الصبر ستصل إلى أهدافك، وستكون هناك سلسلة من النجاحات ستحققها، لا تتجاهل مشاكلك وتفكر بأنك تجاوزتها ولكن الأفضل هو حلها حسب الموقف واعتمد على خبراتك السابقة، كما يمكنك مشاركة المحيطيين واستشارتهم.

برج الحوت

تمر اليوم بيوم عصيب به أخبار غير سارة كثيرة، هناك توتر في حياتك المهنية، وأرائك وأفكارك المتشددة يجعلك تخسر كثيرا على المستوى الشخصي، وحالتك النفسية ستتأثر بهذه الأحداث، وعليك الحذر من الأمراض الجسدية التي ترتبط بالحالة النفسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *