التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

خبر صادم مسرح مصر حلقة الجمعة 16/9/2016 تفاصيل مسرح مصر الجمعة 16-9-2016 خبر صادم عن حلقة مسرح مصر الجمعة 16/9/2016 وتصريحات علي ربيع

خبر صادم مسرح مصر حلقة الجمعة 16/9/2016 تفاصيل مسرح مصر الجمعة 16-9-2016 خبر صادم عن حلقة مسرح مصر الجمعة 16/9/2016 وتصريحات علي ربيع
خبر صادم عن حلقة مسرح مصر الجمعة 16/9/2016 وتصريحات علي ربيع الصادمة

خبر صادم عن حلقة مسرح مصر الجمعة 16/9/2016 وتصريحات علي ربيع الصادمة مسرح مصر , تصريح على ربيع عدم أذاعة حلقات مسرح مصر ، مسرح مصر الموسم الثاني ، مشاهدة حلقات مسرح مصر ، موعد حلقات مسرح مصر ، مشاهدة مسرح مصر ، أشرف عبد الباقي .

مشاهدة حلقات مسرح مصر

ينتظر الجميع حلقات مسرح مصر الموسم الثاني والتي تعرض على قناة أم بي سي الفضائية وهذا يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الـ8 مساء ، والجدير بالذكر أن الحلقات تعرض يوم الخميس والجمعة والسبت وقد يتواصل عرضها جماهيرياً على خشبة مسرح جراند تاور بجاردن سيتي ، وحيث يشارك البطولة الفنان أشرف عبد الباقي وعدد من الفنانين الشبان .

أبطال مسرح مصر

والجدير بالذكرأن حلقات العمل المسرحي مسرح مصر يقوم بتأليف حلقاتة والإخراج نادر صلاح الدين ، وكما يقوم بالإخراج تليفزيوني سعيد حامد . ويتشارك في العمل المسرحي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب ، وهم علي ربيع، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة أس أس ، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن،  ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن «ويزو».

خبر صادم عن حلقة مسرح مصر – تصريح على ربيع عدم أذاعة حلقات مسرح مصر

وفي تصريح أخير من الممثل الشاب علي ربيع ، والذي أعلن عبر موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك خبر صادم لمحبية ومتابعي مسرح مصر حيث أعلن عن عدم إذاعة حلقة جديدة من عروض مسرح مصر ، والذي كان من المقرر أن تذاع الحلقة الثالثة من العمل المسرحي مسرح مصر وهذا يوم الجمعة المقبل 16-9-2016 ، على قناة أم بي سي مصر  وهذا الخبر صدم الجميه من محبي ومشاهدي مسرح مصر .

حلقات مسرح مصر الموسم الثاني

حيث تناولت حلقات الموسم الثاني من مسرح مصر حلقتين وكانت الحلقة الأولى بعنوان كواليسنا وتضمنت الحلقة كواليس م الأعمال والتي تم تقديمها على القناة الفضائية أم بي سي وهذا بشكل ساخر مما أثار أعجاب جميع مشاهدي العمل المسرحي مسرح مصر أما الحلقة الثانية من الموسم الثاني مسرح مصر وكانت بعنوان بيقولو وعن الحلقة الجديدة من  مسرح مصر كتب على ربيع مفيش حلقة جديدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *