التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

«دياكتيه» يحرز أسرع هدف في مرمى نادي الزمالك خلال البطولة العربية

«دياكتيه» يحرز أسرع هدف في مرمى نادي الزمالك خلال البطولة العربية
«دياكتيه» يحرز أسرع هدف في مرمى نادي الزمالك خلال البطولة العربية

أحرز الأمين دياكتيه لاعب فريق الفتح المغربي الهدف الأول فى مرمى فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالدقيقة الثامنة من تسديدة صاروخية، ليعتبر أسرع هدف في البطولة في المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد الإسكندرية في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية.

بدأ اللقاء بضغط مغربي على مدافعي الزمالك ورد لاعبو المارد الأبيض سريعا بتمريرة من احمد رفعت يتمكن مدافعو الفتح من إبعادها إلى ضربة ركنية.

وحصل معروف يوسف على ركلة حرة إثر تعرضه لعرقلة سددها شيكابالا لتصطدم بأحد مدافعى الفتح وطالب على إثرها لاعبو الزمالك بركلة جزاء.

وحصل أحمد رفعت على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء اثر عرقلته من قبل مدافعى الفريق المغربي، واعتمد لاعبو الزمالك على الضغط المتقدم لاستخلاص الكرة ومنع الهجمات المغربية على مرمى أحمد الشناوى حارس مرمى البيت الأبيض.

وشكل شيكابالا خطورة على الدفاعات المغربية ومرر إحدى العرضيات داخل منطقة الجزاء لينجح حارس المرمى فى الإمساك بالكرة.

ودفع البرتغالي إيناسيو مدرب المارد الأبيض بتشكيلة جاءت على النحو الآتي: فى حراسة المرمي احمد الشناوي وبخط الدفاع حسني فتحي وعلي جبر ومحمد مجدي وأحمد فتوح وفى خط الوسط معروف يوسف ومحمود عبد العاطي “دونجا” وأحمد توفيق وفى خط الهجوم محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد رفعت وباسم مرسي.

واستعان وليد الركراكي مدرب الفريق المغربي بتشكيلة ضمت كل من: فى حراسة المرمى أيمن مجيد وبخط الدفاع نايف أكرد وسعد أيد الحرصة والمهدي خالص وبدر بلهرود وفى خط الوسط أيوب سكومه ومحمد فوازير وزكريا بن المعاشي والمهدي الباسل وبخط الهجوم مومو ينسان ولامين دياكيتا.

 

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *