التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

رئيس ‘الوطنية للصحافة’ يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط للاخبار

رئيس ‘الوطنية للصحافة’ يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط للاخبار
رئيس 'الوطنية للصحافة' يزور وكالة أنباء الشرق الأوسط للاخبار

زار كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، اليوم الإثنين، مقر وكالة أنباء الشرق الأوسط، يرافقه عبد الله حسن وكيل أول الهيئة، الوطنية للصحافة ورئيس الوكالة الأسبق.

وشدد “جبر” على أهمية الدور الذي تقوم به وكالة أنباء الشرق الأوسط، في إثراء وسائل الإعلام المصرية والعربية والدولية، بالأنباء والتحليلات الإخبارية، التي تتسم بالسرعة والمصداقية والعمق، في ضوء المكانة المرموقة للوكالة في مصاف وكالات الأنباء الإقليمية والعالمية، باعتبارها أعرق وأكبر وكالة أنباء في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار “جبر” خلال زيارته إلى أن السعي للنهوض بمستوى الأداء الذي تشهده الوكالة حاليًا، يمثل دفعة قوية على طريق النهوض بمستوى الأداء الصحفي والإعلامي المصري والعربي.

من جانبه قال علي حسن – رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الوكالة، إنه يحرص وأسرة الوكالة، على أن تستعيد الوكالة مكانتها التقليدية المرموقة في مصاف وكالات الأنباء العالمية، مشيرًا إلى أنه يجري حاليًا إعادة هيكلة في مختلف الأقسام التحريرية بالوكالة، بما يسهم في تنوع الروافد والمصادر الإخبارية للوكالة، وسرعة بث الأخبار أولًا بأول، على نشرتها الأساسية (أ ش أ)، بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية.

وأعرب عن أمله في أن يتم في أقرب وقت ممكن، إعادة افتتاح مكاتب الوكالة في العديد من العواصم العربية والعالمية، التي كان قد تم إغلاقها في السنوات الأخيرة.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *