التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

زلزال يهز إيطاليا ووصول عدد الضحايا إلى 278 قتيل,ضحايا زلزال إيطاليا

زلزال يهز إيطاليا ووصول عدد الضحايا إلى 278 قتيل,ضحايا زلزال إيطاليا
زلزال يهز إيطاليا

زلزال يهز إيطاليا ووصول عدد الضحايا إلى 278 قتيل,ضحايا زلزال إيطاليا,زلزال إيطاليا,ضحايا زلزال إيطاليا,قتلى زلزال إيطاليا المصابين في زلزال يهز إيطاليا, زلزال في وسط إيطاليا زلزال جبلية,زلزال بقوة 6.2 ريختر يضرب إيطاليا,وجود أطفال بين القتلى,تصريحات رئيس الوزراء الإيطالي,تصريحات وزير الصحة الإيطالي,مقتل 278 ,ومئات المصابين,تصريحات المعهد الوطني للجيوفيزياء.

ضرب زلزال منطقة جبلية وسط إيكاليا وصرح مسئولون الحماية المدنية بأنه يوجد 278 شخصا على الأقل قتلى وأصيب مئات الأشخاص في الزلزال، وكانت قوة الزلزال الذي ضرب إيطاليا 6.2 ريختر الساعة الثالثة وستة وثلاثون دقيقة الساعة الواحدة وستة وثلاثون دقيقة يتوقيت جرينتش، في منطقة على بعد 65 كيلو مترا أو مئة ميل إلى الشمال الشرقي من روما وهي منطقة ليست بعيدة عن بيروجيا.

هنا 278 شخص قتلى كما صرح رئيس بلدية المدينة ودمرت ثلاث أربع المدينة ولا يزال الكثير من الأشخاص تحت الأنقاض وفرق الإنقاذ تبحث عن الناجين باستخدام المعدات الثقيلة للرفع، وفيما سبق تم سحب فتاة تبلغ ثماني سنوات من العمر على قيد الحياة بعد وجودها 17 ساعة تحت الأنقاض وهذا في قرية بيسكارا ديل ترونتو.

تصريحات رئيس الوزراء الإيطالي عن زلزال إيطاليا

صرح رئيس الوزراء الإيطالي أن أعداد القتلى سترتفع وطالب بسرعة التعامل وإخراج الناجيين وأن مسئولي الدفاع المدني ذهبوا إلى مكان الحادث وقاموا بالتنقيب عن الناجين والهزة الإيطالية شملت نابولي جنوبا وبولونيا شمالا، وكان هناك عشرات من الهزات الارتدادية.

زلزال يهز إيطاليا

المدن والقرى الصغيرة هي الأكثر تأثرا وتدميرا من الزلزتال خاصة مناطق اومبريا ولاتسيو ولومارشيه، كما أعلن أن لقى 34 شخصا مصرعهم في لو مارشيه بما في ذلك في القرى المجاورة من أراكوتا ديل ترونتو وبيسكارا ديل ترونتو.

تصريحات وزير الصحة ورئيس بلدية ستيفانو بيتروتشي عن زلزال إيطاليا

وزير الصحة الإيطالي بياتريس لورزين صرح أن هناك العديد من الأطفال بين القتلى، وان في أماتريكو هناك أشخاص مفقودة منهم ثلاث راهبات وأربع زوار للقرية، في أكومولي وجو أسرة مكونة من أب وأم وطفلان تحت الأنقاض سمع رجل الإنقاذ صريخهم وساعدهم في الخروج.

وصرح رئيس بلدية ستيفانو بيتروتشي أن الزلزال أثر على بيوت السكن وأصبحت لا تصلح للسكن، ومؤقتا سيتم عمل الخيام لإيواء الجميع، كما صرحت الالبلدية المحلية أن كل المنازل في بيسكار ديل ترونتو أنهارت، وفي أركواتا أنقذوا جده معها أثنين من أحفادها أعمارهم تتراوح بين 4 و 7 سنوات حيث تم سحبهم من تحت السرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *