التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر الخضار والفاكهة اليوم 10-12-2016 , اسعار الخضار والفاكهة اليوم 10/12/2016 في مصر بسوق العبور

سعر الخضار والفاكهة اليوم 10-12-2016 , اسعار الخضار والفاكهة اليوم 10/12/2016 في مصر بسوق العبور
سعر الخضار والفاكهة اليوم 10-12-2016 , اسعار الخضار والفاكهة اليوم 10/12/2016 في مصر بسوق العبور

سعر الخضار والفاكهة اليوم 10-12-2016 , اسعار الخضار والفاكهة اليوم 10/12/2016 في مصر بسوق العبور جشع التجار تسبب في غلاء أسعار الخضروات و الفواكه اليوم, أسعار الخضروات و الفاكهة في عدد من و الأسواق اليوم, أستقرار سعر الفاكهة اليوم في عدد من الأسواق, تابع أسعار الخضروات و الفاكهة اليوم 10/12/2016 , أخر ما وصل إليه سعر الخضروات و الفاكهة اليوم في عدد من الأسواق المصرية.

اسعار الخضروات اليوم

لقد شهدت الأونة الأخيرة ارتفاعا ملحوظا في ارتفاع العديد من السلع الغذائية و الخضروات و الفاكهة في الأسواق المصرية و يقوم العديد من المسؤولين حاليا بمناقشة الأمر و العمل علي حل الأزمة الحالية بطرق عملية فعالة.

تواصل الخضروات اليوم ارتفاعها الملحوظ في أسواق العبور، حيث يتراوح سعر الطماطم من ٢,٥ إلي ٤ جنيهات مرتفعا بذلك بقيمة ٧٥ قرشا ، و يتراوح سعر كيلو البصل نحو ٢ و ٣ جنيهات مرتفعا بذلك بقيمة ٢٠ قرشا.
علي حين وصل سعر كيلو الكوسة نحو ٥ جنيهات ، بينما وصل سعر الفاصوليا إلي ٢٢ جنيها ، و بلغ سعر الباذنجان البلدي وصل إلي ١,٥٠ جنيها أما الباذنجان الرومي يبلغ نحو ,٧٥ جنيها.
جنيها .
أما كيلو الفلفل البلدي فقد سجل نحو ٢ جنيها، و الملوخية بلغت نحو ١,٥٠ جنيها أما الثوم فوصل إلي ١١ جنيها.

استقرار سعر الفاكهة اليوم

أما عن أخبار الفاكهة فاستقر سعر الفاكهة اليوم في عدد من الأسواق المصرية ، حيث سجل كيلو العنب نحو ٦ جنيهات، و الخوخ المستورد بلغ نحو ١٢ جنيها، أما الجريب فروت فقد وصل إلي ٣ جنيهات، أما الليمون البلدي فقد وصل الكيلو منه نحو٥ جنيهات، أما الموز البلدي فوصل الكيلو منه إلي ٥ جنيهات ، و الكنتالوب وصل الكيلو منه إلي ٣ جنيهات. جنيهات ، و التفاح البلدي سجل الكيلو منه نحو ٦,٥٠ جنيها.

سعر الخضار اليوم

نأمل في الفترة المقبلة أن يتابع المسؤلين عملية خفض أسعار الخضروات و الفاكهة التي لا يستغني عنها أي بيت والتي هي من الأساسيات التي يجب توافرها بأي منزل حيث وصلت الأسعار إلي أرقام جنونية لا يستطيع تحملها الشعب في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد و التي من أهم أسبابها أرتفاع سعر الدولار مقارنة بسعر الجنيه المصري، فعلي المسؤلين حل هذه المشكلة فورا قبل وصولها إلي ذروتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *