التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر كيلو السكر اليوم السبت 10/12/2016 , اسعار السكر في مصر اليوم 10-12-2016 وعند تجار التموين

سعر كيلو السكر اليوم السبت 10/12/2016 , اسعار السكر في مصر اليوم 10-12-2016 وعند تجار التموين
سعر كيلو السكر اليوم السبت 10/12/2016 , اسعار السكر في مصر اليوم 10-12-2016 وعند تجار التموين

سعر كيلو السكر اليوم السبت 10/12/2016 , اسعار السكر في مصر اليوم 10-12-2016 وعند تجار التموين المضحكات المبكيات إنها مصر .. مصر التي أصبحت كريشة تحملها الرياح تلقي بها أينما تريد من أزمة لأزمة و من ” حفرة لدحديرة  ومن فخ لفخ ”  فكل يوم أزمة جديدة و كل أزمة تعقبها كارثة .. و كل كارثة تعقبها أزمة و الوقت مستمر و الأزمات أيضا مستمرةأزمة السكر ليست أول أو أخر أزمة تمر على مصر ، فالسكر هو فقط حلقة أخرى من حلقات قلة الضمير مع تخاذل الحكومة عن القيام بدورها الرقابي المطلوب منها سعر كيلو السكر اليوم الاحد .

أزمة السكر تخاذل حكومي أم قلة ضمير

إن أردت أن تحل أزمة السكر فما عليك إلا أن تطالب الحكومة بأداء دورها الرقابي و الذي يفترض بها أن تقوم به من أجل المواطن ، الذي يدفع الضرائب و التي تقبض منها الحكومة ، ولكن يبدو أن هناك أمورا أهم من احتياجات المواطن اليومية كالزيت و السكر و الأرز ، دعنا نتسأل من الذي يفترض أن يتحكم في الأسعار ؟؟ فحين تذهب إلى بائع يرفض بيعك السكر بخمسة جنيهات كما حددت سعره الحكومة و يبيعه لك بعشرة أو ثلاثة عشر جنيها أو خمسة عشر جنيها ، من المسئول عن ظبط مثل هؤلاء المستغلين ، الذين يفتعلون الأزمات و يستغلوها من أجل الثراء .

سعر كيلو السكر اليوم في مصر السبت 10/12/2016

من الذي قد يحاسب أصحاب الأسواق الكبرى ” السوبر ماركت ” التي تضع أكياس السكر التي كتب عليها عروض رمضان في وقتنا الحالي وتبيع بأضعاف أضعاف سعره الذي كان يفترض أن يعرض به في رمضان ؟ و أين دور الرقابة على هذه الأسواق ؟؟ و لماذا لا نرى أي تحرك مسئول من الحكومة حول ما ينشر على صفحات التواصل الاجتماعي من فضائح كثيرة مماثلة لهذه الفضيحة و هذه السرقة العلانية ؟ صرح برفع سعر السكر اليوم في السوق الحر إلى 7 جنيهات، كما صرح أن يكون سعر كيلو السكر داخل التموين 5 جنيهات، وبلغ سعر كيلو السكر اليوم في مصر 8 جنيهات وصل في بعض الأماكن في بعض المحافظات إلى 10 جنيهات.

سعر كيلو السكر اليوم السبت 10/12/2016

و إن كانت أزمة السكر هي أزمة تخاذل حكومي ، فمن سوف يحاسب أصحاب الضمائر الميتة و الذين يعطشون السوق بالمصطلح الاقتصادي حتى يتمكنوا من طرح السلع بالسعر الذي يحددوه بأنفسهم حيث أن الوزير حتى الآن لم يعتمد أن سعر طن السكر بقيمة 7 آلاف جنيه بدلًا من 6 آلاف جنيه مصري.

تنظيم السكرية :

سعر كيلو السكر اليوم السبت 10/12/2016 سعر كيلو السكر اليوم الاحد في نفس الوقت الذي تغلي فيه مصر على نار هادئة بسبب أزمة السكر تطالعنا الصحف بتنظيم السكرية ، تنظيم السكرية هو ما أطلق على أحد العاملين بأحد المقاهي و الذي قبض عليه بإحتكار السكر بعد أن وجدت معه قوات الشرطة 10 أكياس من السكر و إعتبرته محتكرا إخوانيا و أطلقت عليه تنظيم السكرية و تم الإفراج عنه بكفالة 1000 جنيه مصري !!

بلد العجائب :

إنها مصر يا سادة بلد العجائب و التي يحاول شبابها أن ينفس عن غضبه و مخاوفه و أن يتحدث عن رؤيته و أفكاره و معتقداته فيتهم ببث المناخ التشاؤمي تارة و يخرج عليه النواب مطالبين بمراقبة مواقع التواصل تارة أخرى ، بل ويهدد أيضا أن الرئيس بنفسه يتابع ما ينشر على هذه المواقع ، فلا يجد مفرا سوى بالسخرية و الضحك بدل البكاء ..

 اسعار السكر في مصر اليوم 10-12-2016 وعند تجار التموين

الأمر الذي خرج من نطاق صفحات  التواصل الاجتماعي لتصل للصحف الورقية التي بدأت في عمل الكثير من الكوميكس للسخرية من الوضع الحالي و من حال أزمة السكر التي يبدو أنها لن تنفرج قريبا طالما إستمر التخاذل و قلة الضمير المسيطرين على الوضع الحالي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *