التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

صمت النجم نيمار يثير الشكوك بشأن مستقبله

صمت النجم نيمار يثير الشكوك بشأن مستقبله
صمت النجم نيمار يثير الشكوك بشأن مستقبله

باتت حالة من الغموض والشكوك تسيطر على مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي برشلونة السابق، وذلك بسبب صمت اللاعب وسط كثرة الأنباء التي تؤكد رحيله عن الفريق الكتالوني الي نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويؤكد نادي برشلونة الاسباني ان نيمار لن يتم بيعه الي اي نادي ولن يتم الموافقة على اي عرض يقدم له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الا ان الصحف العالمية تؤكد ان نيمار بات على بعد خطوات قليلة من الانتقال الي نادي العاصمة الفرنسية، بل انه يرحب بحالة الشك والاثارة حول هذا الامر من خلال صمته بالاضافة الي عدد من الرسائل التي يبعثها بشبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت آخر هذه الرسائل ما أظهره أمس الخميس عبر حسابه على إنستجرام، إذ بدا مبتسمًا وهو يستلقي على عشب الملعب في مزاج هادئ ليثير مزيدًا من الجدل.

وفشل برشلونة في التصدي لهذا الجدل رغم محاولات رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو في الولايات المتحدة وأمام وسائل الإعلام الإسبانية والدولية المختلفة.

وفي وسائل الإعلام الإنجليزية والإسبانية، كرر بارتوميو تأكيداته على أن “نيمار ليس مطروحًا للبيع”.

ولم يعترض نيمار على تصريحات بارتوميو الذي جدد عقد اللاعب قبل ثمانية شهور فقط، مانحًا إياه شروط أفضل من العقد القديم، ولكن نيمار لم ينف أيضًا هذه الأنباء التي ترددت عن اقترابه من النادي الفرنسي.

والتزم نيمار الصمت خلال تدريبات الفريق أمس الخميس، دون رد على أي استفسارات من الصحافيين.

وأشارت وسائل الإعلام الكاتالونية إلى أن ميسي وسواريز يتوليان المسؤولية الكبيرة في إقناع نيمار بالبقاء مع برشلونة، وعدم كسر الثلاثي الهجومي الناري الذي شكله اللاعبون الثلاثة في المواسم الثلاثة الماضية.

ويواجه نيمار صعوبة في اتخاذ القرار بشأن المفاضلة بين البقاء في برشلونة، الذي منحه هذه النجومية الهائلة على مستوى العالم، ليظل في ظلال زميله الأرجنتيني ميسي وبين الرحيل إلى باريس سان جيرمان ليلعب بجوار زميله السابق في برشلونة ومواطنه داني ألفيس وبعض اللاعبين البرازيليين الآخرين.

وطبقًا لما بثته بعض وسائل الإعلام، لن يكون باريس سان جيرمان مستعدًا فقط لسداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي تبلغ قيمته 222 مليون يورو (259 مليون دولار)، وإنما سيكون على استعداد لتقديم راتب إلى اللاعب يماثل ما يحصل عليه ميسي في برشلونة وهو ما يبلغ نحو 40 مليون يورو سنويًا.

كما ذكرت الصحف أن والد نيمار يحصل على 100 مليون يورو نظير مساهمته في إتمام الصفقة، خاصة وأنه يلعب دورًا بارزًا في حسم مصير نجله، وهو ما ظهر بشكل كبير قبل أربع سنوات عندما لعب دورًا رئيسيًا في انتقال نيمار من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *