التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

طارق الشناوي: محمد رمضان تعرض لهزيمة مستحقة والسقا يتمتع بنضج فني كبير

طارق الشناوي: محمد رمضان تعرض لهزيمة مستحقة والسقا يتمتع بنضج فني كبير

قال الناقد الفني والسينمائي طارق الشناوي، أن الممثل أحمد السقا استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً فى موسم العيد من خلال فيلم هروب اضطراري متفوقا على جميع الأفلام, مشيرا الى ان النجم أمير كرارة كان من ابرز عوامل نجاح الفيلم.

وأكد طارق الشناوي في تصريحات صحفية، أن السقا يتمتع خلال بنضج فني كبير في السنوات الاخيرة، وأيضا نجاح سينمائي هائل وهو ما ظهر فى أفلامه الأخيرة مثل الجزيرة 2، ثم من 30 سنة، وصولا لـ هروب اضطراي.

في السياق ذاتة, تحدث الشناوي عن فيلم جواب اعتقال للنجم محمد رمضان حيث قال وأن تقيمه للفيلم 3 من 10، وأن محمد رمضان لا يزال جاذب للجمهور، ولكنه يفقتد الاختيار وأنه تعرض لهزيمة سينمائية مستحقة فى آخر ديك فى مصر، وجواب اعتقال، وأنه اعتمد على مخرج ليس لديه عمق فكرى وأن اختيار الجماعات المسلحة لابد أن يأتى نتيجة دراسة مؤكدا أن رمضان لم يغير جلده الفنى لأنه اعتمد على تيمة الانتقام ولكن بطريق مختلفة وأن الفيلم سيئ والإخراج سيئ، وأن إخفاق #محمد رمضان للمرة الثانية على التوالي لا يغفل أنه نجم ولديه جمهوره، ولكن عليه التوقف جيدا والاختيار بشكل أفضل فيما بعد.

وعن فيلم «تصبح على خير» قال أنه أفضل من «جواب اعتقال»، وأنه سيحتل المركز الثانى فيما بعد وأن الاستمرارية ستكون له، ولكن يعيبه أن النصف الثانى من الفيلم أفسد الحالة وكان يجب أن تكون باقى أحداثه تتم بشكل افتراضي وليس حقيقى كما حدث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *