التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

طالبة مصرية تخترع علاج جديد لمرض السرطان

طالبة مصرية تخترع علاج جديد لمرض السرطان
طالبة مصرية تخترع علاج جديد لمرض السرطان

أجرت نانسي كارم توفيق، الطالبة بكلية بيو تكنولوجي بجامعة “MSA”، أبحاثا تهدف لعلاج الخلايا السرطانية دون أي إيذاء الخلايا السليمة في الجسم.

وقالت نانسي، إنها أجرت أبحاثًا مع زميلها هشام أشرف تهدف لعلاج الخلايا السرطانية دون أي إيذاء الخلايا السليمة في الجسم، خاصة أن الكيميائي هو العلاج الوحيد حتى الآن للمرض، ولكن له تأثير نفسي وجانبي على جسم الإنسان.

وأضافت نانسي خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج “ست الستات” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الفكرة جاءت من الجامعة من خلال رحلة علمية إلى إيطاليا، وتم الذهاب إلى إيطاليا لمدة 3 أشهر، وتم تركيب الدواء الكيمائى الموجود فى السوق على بعض الأشياء حتى يصل إلى هذا الدواء.

وأشارت إلى أن أسعار الأدوية الكيماوية لعلاج مرض السرطان عالية جدا، مما دفعهم أن يجرون تجارب وأبحاثًا للوصول لطريقة جديدة بجانب العلاجات المتواجدة الآن في السوق حتى توصلوا إلى بحث يعالج الخلايا السرطانية دون إيذاء الخلايا السليمة.

وأوضحت أن العلاج الآن يكون عن طريق الذهب والذى وصل إليه الدكتور مصطفى السيد، ولكن تكون له عوامل سلبية على الجسد، ولكن الجديد فى هذا العلاج لا يكون له اى اضرار ولكن يصل الى مكان المرض وأن هذا العلاج لا يحتوى على الذهب أو أى مادة معدنية ولكن يحتوى على مادة علاجية لا يمكن أن أكشف عنها فى الوقت الحالى.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *