التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

طرح وحدات للإيجار لمحدودي الدخل بمبلغ 300 جنيه شهريا

طرح وحدات للإيجار لمحدودي الدخل بمبلغ 300 جنيه شهريا
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-03-18 17:34:46Z | | ÿpqqÿrrrÿrqqÿ²+Æji

كشفت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، أنه قد تقرر طرح عدد من الوحدات السكنية لمحدودي الدخل، وذلك بنظام الإيجار مقابل 300 جنيه شهريا.

وأضافت وزارة الإسكان أن تلك الوحدات موجهة لمحدودي الدخل من المواطنين، والذين لا يتجاوز الدخل الشهري لهم أكثر من 1500 جنيه.

وأشارت وزارة الإسكان إلى أن تلك الوحدات سوف يتم طرحها في 10 مدن جديدة، ويبلغ عدد تلك الوحدات المطروحة للإيجار حوالي 5706 وحدات سكنية مطروحة للإيجار لمحدودي الدخل.

ونوهت وزارة الإسكان إلى أنه سوف يتم طرح كراسة الشروط الخاصة بتلك الوحدات بكافة فروع بنك الإسكان والتعمير على مستوى الجمهورية، وذلك بدءا من 8 أكتوبر القادم، على أن يتم فتح باب الحجز والتقدم لتلك الوحدات من يوم 15 أكتوبر القادم، ويستمر باب التقدم مفتوحا لمدة 30 يوماً.

وأشارت وزارة الإسكان إلى أن تلك الوحدات المطروحة للإيجار، سوف يتم طرحها في محافظات السويس والمنوفية والإسماعلية وسوهاج وقنا وشمال سيناء والبحيرة، ويشترط فيمن يتقدم لحجز الوحدات المطروحة للإيجار أن يقدم بحث اجتماعي بالدخل الخاص به بالإضافة إلى سداد مبلغ 1000 جنيه على سبيل التأمين بالنسبة للوحدات صغيرة المساحة والمكونة من عدد 2 غرفة وصالة ومطبخ وحمام، أو سداد مبلغ 1500 جنيه على سبيل التأمين للوحدات كبيرة المساحة والمكونة من 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام، ويتم سداد هذه المبالغ التأمينية، كما سيتم بعد ذلك سداد قيمة الإيجار وأيضا فواتير استهلاك المياه والكهرباء والغاز الخاصة بتلك الوحدات من خلال فروع بنك الإسكان والتعمير على مستوى الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *