التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

عاجل : محاولة فاشلة لاستهداف الحرم المكي .. الداخلية السعودية تلقى القبض على 5 عناصر ارهابية بينهم امرأة

عاجل : محاولة فاشلة لاستهداف الحرم المكي .. الداخلية السعودية تلقى القبض على 5 عناصر ارهابية بينهم امرأة

عاجل : محاولة فاشلة لاستهداف الحرم المكي .. الداخلية السعودية تلقى القبض على 5 عناصر ارهابية بينهم امرأة

المصدر : مصر فور نيوز

محاولة فاشلة لاستهداف الحرم المكي .. الداخلية السعودية تلقى القبض على 5 عناصر ارهابية بينهم امرأةيعتبر استهداف قبلة الحرمين الشريفين من قبل الارهاب, بث الرعب والخوف في قلوب المصلين, وهدفة التشكيك بقدرة المملكة العربية السعودية على حفظ أمن الحجاج والمعتمرين، لكن للبيت رب يحميه ورجال تفتديه كما اكد رسولنا الكريم. واوضحت وزارة الداخلية السعودية, مساء …

محاولة فاشلة لاستهداف الحرم المكي .. الداخلية السعودية تلقى القبض على 5 عناصر ارهابية بينهم امرأةيعتبر استهداف قبلة الحرمين الشريفين من قبل الارهاب, بث الرعب والخوف في قلوب المصلين, وهدفة التشكيك بقدرة المملكة العربية السعودية على حفظ أمن الحجاج والمعتمرين، لكن للبيت رب يحميه ورجال تفتديه كما اكد رسولنا الكريم. واوضحت وزارة الداخلية السعودية, مساء أمس الجمعة, عن تفاصيل العمل الارهابي الذي أستهدف المسجد الحرام ومرتاديه من قبل مجموعة إرهابية تمركزت في ثلاثة مواقع بمحافظة جدة والعاصمة المقدسة. جاء ذلك في بيان رسمي نشرتة وقال فية /: صرَّح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن الجهات الأمنية تمكنت من إحباط عمل إرهابي وشيك، كان يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين من قِبل مجموعة إرهابية، تمركزت…

يعتبر استهداف قبلة الحرمين الشريفين من قبل الارهاب, بث الرعب والخوف في قلوب المصلين, وهدفة التشكيك بقدرة المملكة العربية السعودية على حفظ أمن الحجاج والمعتمرين، لكن للبيت رب يحميه ورجال تفتديه كما اكد رسولنا الكريم.

واوضحت وزارة الداخلية السعودية, مساء أمس الجمعة, عن تفاصيل العمل الارهابي الذي أستهدف المسجد الحرام ومرتاديه من قبل مجموعة إرهابية تمركزت في ثلاثة مواقع بمحافظة جدة والعاصمة المقدسة.

جاء ذلك في بيان رسمي نشرتة وقال فية /: صرَّح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن الجهات الأمنية تمكنت من إحباط عمل إرهابي وشيك، كان يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين من قِبل مجموعة إرهابية، تمركزت في ثلاثة مواقع.

وأوضح المتحدث الأمني أن أحد المواقع في محافظة جدة، والآخرين بالعاصمة المقدسة، الأول بحي العسيلة، والثاني بحي أجياد المصافي الواقع داخل محيط المنطقة المركزية للمسجد الحرام، وهو عبارة عن منزل مكون من ثلاثة أدوار، كان يوجد بداخله الانتحاري المكلف بالتنفيذ، الذي بادر فور مباشرة رجال الأمن محاصرته بإطلاق النار باتجاههم؛ ما اقتضى الرد عليه بالمثل لتحييد خطره بعد رفضه التجاوب مع دعواتهم له بتسليم نفسه، واستمر في إطلاق النار بشكل كثيف قبل أن يقدم على تفجير نفسه؛ ما نتج منه مقتله، وانهيار المبنى الذي كان يتحصن بداخله، وإصابة «6» من الوافدين؛ نُقلوا للمستشفى، إضافة إلى إصابة «5» من رجال الأمن بإصابات طفيفة.

وبيَّن المتحدث الأمني أن العملية الأمنية أسفرت عن القبض على «5» من عناصر الخلية، بينهم امرأة، بعد مداهمة مواقعهم المشار إليها آنفًا. ومصلحة التحقيق تقتضي عدم الإفصاح عن أسمائهم. ولا تزال الجهات الأمنية تباشر تحقيقاتها، ورفع الأدلة المتخلفة في مكان التفجير، والتثبُّت من هوية الانتحاري.

المصدر : مصر فور نيوز     –   Misr4news.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *