التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فيسبوك تطلق تطبيق جديد مُخصص لصناع الفيديو المشاهير قريباً

فيسبوك تطلق تطبيق جديد مُخصص لصناع الفيديو المشاهير قريباً

فيسبوك تطلق تطبيق جديد مُخصص لصناع الفيديو المشاهير قريباً

 

المصدر  : مصر فور نيوز

فيسبوك تطلق تطبيق جديد مخصص لصناع الفيديو المشاهير قريباتعتزم فيسبوك إطلاق تطبيق جديد مخصص للمشاهير فقط، وذلك من اجل منافسة «يوتيوب» الذي يعد حاليًا أحد أبرز وجهات الشخصيات العامة فيما يخص التواصل المرئي مع الجمهور والمتابعين. وكانت فيس بوك منشنز قد اطلقت Facebook Mentions، الذي يُتاح في الوقت الراهن فقط لأصحاب الحسابات الموثقة على شبكتها …

تطبيق,فيسبوك,يوتيوب

تعتزم فيسبوك إطلاق تطبيق جديد مخصص للمشاهير فقط، وذلك من اجل منافسة «يوتيوب» الذي يعد حاليًا أحد أبرز وجهات الشخصيات العامة فيما يخص التواصل المرئي مع الجمهور والمتابعين.

وكانت فيس بوك منشنز قد اطلقت Facebook Mentions، الذي يُتاح في الوقت الراهن فقط لأصحاب الحسابات الموثقة على شبكتها الاجتماعية، بما في ذلك من مشاهير، وصحفيين، وشخصيات مؤثرة على شبكة الإنترنت.

أما فيما يخص التطبيق الجديد، الذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من العام الحالي، فإن سوف يركز على صناع المحتوى فقط، وفق ما أعلن مدير المنتج لدى فيس بوك، دانيال دانكر، خلال فعالية «مستقبل فيديو فيس بوك» في مؤتمر فيدكون.

وسوف يحافظ التطبيق على إمكانية الوصول إلى ميزة البث المباشر فيس بوك لايف، بالإضافة إلى حزمة جديدة لإنشاء الفيديو المباشر، حيث سوف يُتاح لصناع المحتوى الوصول إلى أدوات خاصة تشمل إضافة افتتاحيات وختاميات للفيديو المباشر. كما سيكون لديهم ملصقات مخصصة يمكن للمشاهدين استخدامها وإطارات خاصة بهم.

المصدر  : مصر فور نيوز   –  Misr4news.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *